ads
رئيس التحرير
ads

سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية يأمربمكرمة مالية قدرها خمسة ملايين درهم لنادي حتا الرياضي.

الإثنين 25-04-2016 17:03

الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية

كتب

كـتـب:إبـراهـيـم شـحـاتـه

أمر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية بمكرمة مالية قدرها خمسة ملايين درهم لنادي حتا الرياضي.
واستقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم مساء أمس في قصر سموه في زعبيل، لاعبي وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم في النادي، بمناسبة فوز الفريق بدرع دوري أندية الدرجة الأولى وصعوده إلى دوري الخليج العربي للمحترفين.
وحضر الاستقبال الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم رئيس نادى النصر الرياضي.
وهنأ نائب حاكم دبي وزير المالية إدارة ولاعبي حتا والجهازين الفني والإداري بصعودهم إلى دوري الخليج العربي، مناشداً سموه لاعبي نادي حتا بعدم الرهبة من اللعب مع أندية دوري المحترفين.
ونوه سموه بأن لغة كرة القدم واحدة، وهي تعطي من يعطيها وتبتسم لمن يخلص لها، واللاعبون الذين سيواجهون فريق حتا هم اللاعبون أنفسهم المتواجدون في الساحة حالياً.
وأضاف سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم أن فريق حتا لم يصل إلى هذه المرحلة بالصدفة أو بضربة حظ، بل بفضل الجدية والجهود الجبارة التي بذلها الفريق والقائمون على أمره فنياً وإدارياً وتنفيذياً.
وأردف سموه «من حسن حظكم أن ناديكم يمتلك قاعدة متينة، وها هو فريق الرديف أو فريق الشباب في النادي أبناء 19 عاماً يحققون بطولة الدوري، وسيكونون خير سند وعضد للفريق».
وأكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم أن المرافق في النادي، سيجري تطويرها، وخصوصاً الاستاد الرئيس لكرة القدم، وأن حكومة دبي لن تقصر في تلبية احتياجات لجنة دوري المحترفين، مشدداً سموه على دعم المدرب المواطن وليد عبيد.

مواصلة المشوار

وعبر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم عن سعادته الكبيرة لنجاح فريق حتا بالتأهل الى دوري المحترفين، وقال في كلمته الى اللاعبين: انني فخور بنجاحكم، والوصول لهذه المكانة، وأتمنى أن تواصلوا المستوى نفسه في الموسم القادم، وانني على ثقة ان مهمتكم لن تكون صعبة إذا ما اجتهدتم، ويجب أن تضعوا في بالكم انكم قد تتعرضون الى عقبات من خلال بعض المباريات، واطلب منكم ألا تتأثروا بذلك، لكي تتغلبوا على أي مشكلة يمكن أن تصادفكم.

وتابع سموه: إنني فخور بان صعودكم جاء من خلال عمل إداري جيد ومعرفة تامة بأسلوب المنافسة على الصعود.

وردا على سؤال ان النجاح في دوري المحترفين يحتاج الى ميزانيات مالية عالية قال سموه: من المعروف أن الأندية التي تلعب في دوري الخليج العربي بحاجة الى ميزانيات مالية باهظة، وبالنسبة لنادي حتا سيكون بين الأندية ذات الميزانيات المتوسطة.

تطوير الملعب

واكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ان حكومة دبي لن تقصر بأي دعم لكي يتم تجهيز استاد حمدان بن راشد بنادي حتا وفقا لمتطلبات لجنة دوري المحترفين وقال سموه: إذا كان هناك أي احتياج في النادي لكي يظهر بالشكل اللائق فان حكومة دبي لن تقصر وسيتم عمل كل ما يجعل الاستاد لائقا، وله مكانة بين ملاعب أندية الخليج العربي.

دعم المدرب المواطن

واكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم انه يدعم المدرب المواطن ويساند تولي المدرب وليد عبيد قيادة الفريق الأول لنادي حتا في الموسم القادم وقال سموه: توجيهاتي لمجلس الإدارة أن يعطوا المدرب وليد عبيد الثقة لقيادة الفريق ثقتي عالية في نجاحه وإكمال دوره مع الفريق في المحترفين بأفضل صورة، وقناعتي بان المدرب المواطن يمكنه أن يقدم الكثير ويكون ناجحا اكثر من الأجنبي، إذا ما نال دعم مجلس الإدارة.

وانتقد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بعض المدربين الأجانب واكد انهم يتغيرون بعد توقيع عقد التدريب، وقال: يعجبني المدرب الذي يتدرج بعمله بشكل تدريجي من فرق الأشبال مرورا بباقي الفئات العمرية الى الفريق الأول وهو الأمر الذي يجعله مؤهلا للنجاح مع المحترفين.

التغيير

واكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم دعمه يوسف السركال ومروان بن غليطة معا بنفس الدرجة لرئاسة اتحاد الكرة، وقال: أتمنى التوفيق لهما، ووجهة نظري أن السركال اخذ دوره واجتهد وقام بعمله كما ينبغي، وبالنسبة إلى بن غليطة هو شخصية رياضية وله أسلوبه بالعمل ويتمتع بفكر رياضي متطور والتغيير سنة الحياة والمهم نجاح الفائز في قيادة الكرة الإماراتية يشكل مميز.

شرف

اللاعبون: اللقاء حافز للمزيد من الإنجازات

أكد لاعبو حتا أن استقبال سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم شرف كبير، وحافز لتحقيق المزيد من الإنجازات. وقال موسى حطب: شعرت بفرحة الدرع الحقيقية عندما صافحت سموه، كما أن دعم سموه المستمر يعد الحافز الرئيسي لنا. وأشاد علي محمود كابتن الفريق بدعم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للنادي، وقال: سنعمل على ترجمة نصائح سموه على أرض الواقع ليكون لنا حضور بارز في «المحترفين».

وليد عبيد: كلمات حمدان بن راشد وسام  على صدري

قال المدرب وليد عبيد مهندس صعود حتا: إن كلمات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم عني، ثقة أعتز بها، ووسام على صدري يحفزني للاجتهاد لبلوغ أعلى مراتب التدريب، وأتمنى أن أكون أهلاً للثقة الغالية. وأكد أن حديث سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم عن المدرب المواطن يعتبر فخراً لكل المدربين، وأضاف: المكرمة تضع على عاتقنا مزيداً من الأعباء وتدفعنا الى بذل مزيد من الجهد مع انطلاقة مباريات دوري الخليج العربي في الموسم الجديد.

وأشار عبيد الى أن مقابلة سموه لحظة تاريخية، وقال: إنجاز الدرع يعتبر هدية متواضعة والتتويج بالدرع لم يأت من فراغ، وإنما كان ثمرة عمل متواصل طوال 5 اشهر

وذكر عبيد ان إدارة حتا بدأت التحضيرات للموسم الجديد وتحديد وجهة المعسكر الخارجي في أوروبا، مشيرا إلى وجود اختلافات كبيرة بين دوري الهواة ودوري المحترفين.

علي البدواوي: التكريم يضعنا أمام تحديات كبيرة

أكد علي البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي حتا تقديره لمكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، للنادي بمناسبة التأهل إلى دوري الخليج العربي وحصد درع الدرجة الأولى، وقال: سموه الداعم الأساسي للنادي في كل الأوقات والمناسبات وجميع المجالات الرياضية، وهو الأمر الذي قادنا إلى هذه المرحلة المهمة والتأهل إلى دوري المحترفين، ونتمنى أن نتابع العمل في المرحلة المقبلة حتى نؤكد لسموه جدارة النادي بالوصول إلى أفضل النتائج التي تخدم طموحه بالتواجد مع الكبار في دوري المحترفين، كما ان التكريم يضعنا أمام تحديات كبيرة.

وأضاف: تشرفنا بلقاء سموه في قصره بزعبيل ووجدنا منه التقدير والتهنئة على إنجاز الفريق في دوري الدرجة الأولى وغيرها من الإنجازات الأخرى التي حققها النادي بحصول فريق 19 سنة على درع بطولة دوري الفئة الثانية وفريق 8 سنوات وهناك إنجازات أخرى حققها النادي في الكثير من البطولات التي شارك فيها.

أفضل إنجاز

وأشار البدواوي إلى أن استقبال سمو الشيخ حمدان بن راشد للفريق واللاعبين هو الإنجاز الأفضل والمشرف بعد الفوز بدرع الدرجة الأولى، ونتمنى أن نحقق النتائج المشرفة التي تساعدنا على لقاء سموه في كل مناسبة رياضية ونحن نهديه الألقاب الرياضية التي تعبر عن تقديرنا لدعمه اللامحدود للنادي، كما أن التقدير من سموه يضع الفريق أمام تحدٍ كبير في الموسم المقبل لخوض دوري المحترفين بأفضل مرحلة من النتائج المشرفة دون خشية من التجربة مع الكبار.

وراهن علي البدواوي على تألق المدرب وليد عبيد في دوري الخليج العربي وقال: النادي يدعم استمرار المدرب مع الفريق بالموسم المقبل ويراهن على نجاحه مع النادي مع الكبار على نحو ما حدث في دوري الدرجة الأولى بالموسم الحالي في دوري الدرجة الأولى، وثقتنا كبيرة في قدراته التي تؤهله لمساعدة الفريق على التألق وحصد النتائج المأمولة.

وحول المنشآت الجديدة للنادي قال: إن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم أكد أن حكومة دبي لن تقصر في دعم منشآت النادي، كما أن البوابة الرئيسية للنادي سيتكفل بها مجلس دبي الرياضي إلى جانب الدعم المرتقب من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الذي عودنا على الدعم والاهتمام ، وثقتنا كبيرة في الدعم الذي سيقدمه للنادي في الفترة المقبلة.

نصائح غالية

وصف علي عبد الله البدواوي المدير التنفيذي لنادي حتا لقاء سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية بأنه جاء في وقته، وقال: استمعنا إلى نصائح غالية من سموه في لحظات تاريخية للنادي، وستكون توجيهات سموه نبراساً لكل فرق النادي لتحقيق انتصارات متتالية.

ads

اضف تعليق