ads
رئيس التحرير
ads

محافظ كفرالشيخ يتابع فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال بمسجد أبو الغيط بالرياض

السبت 12-10-2024 08:16

كتب

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الجمعة، فعاليات البرنامج التثقيفي للطفل “لقاء الجمعة للأطفال” بمسجد أبو الغيط التابع لإدارة أوقاف الرياض شرق، بحضور الشيخ ياسر خطاب مدير الإدارات الفرعية بمديرية كفرالشيخ، والدكتور محمد حسانين مدير إدارة أوقاف الرياض.
وذلك فى إطار إهتمام وزارة الأوقاف بالمساجد مبنى ومعنى، والحرص المستمر على عمارة بيوت الله وتشيدها ومواكبة الجمهورية الجديدة، ونشر الفكر الوسطي المستنير، وتعميق الحس الايماني لدى المواطنين، برعاية الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف.
قال محافظ كفرالشيخ، أن برنامج الجمعة للطفل يأتي في إطار دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير، وتصحيح المفاهيم الخاطئة وغرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بين الأطفال، وإيمانًا منها بأهمية بناء وعى الطفل بناء صحيحًا، واستمرارًا لجهود الوزارة فى الإهتمام بالنشء.
ads

اضف تعليق