فتح باب تنسيق القبول بجامعة الأزهر إلكترونيًّا للذين لم يتقدموا في المراحل السابقة
الثلاثاء 24-09-2024 16:06
صدق فضيلة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، على فتح باب تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم للطلاب والطالبات الذين لم يتقدموا خلال المرحلتين السابقتين
بداية من امس وحتى الأربعاء القادم إلكترونيًّا.
وأوضح الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، أن تسجيل الرغبات متاح للطلاب والطالبات الذين لم يتقدموا بضوابط؛ وهي: الالتزام بالحد الأدنى، والتوزيع الجغرافي.
وأضاف مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني أن تسجيل الرغبات يكون من خلال الدخول عبر هذا الرابط:


