ads
رئيس التحرير
ads

محافظ كفرالشيخ يتابع جهود رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة ببلطيم

الثلاثاء 24-09-2024 14:45

كتب

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود تطوير ورفع كفاءة منظومة الإنارة العامة، بمركز بلطيم، حيث تم تركيب 7 كشافات إنارة بشارع جمال عبدالناصر، وذلك تحت إشراف اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم.
أكد محافظ كفرالشيخ، استمرار صيانة واصلاح الأعطال بكشافات الإنارة، وتغيير الأسلاك والأعمدة والعوازل المتهالكة، وإزالة الشدات المخالفة، وذلك لرفع مستوى الإنارة العامة، والإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
ads

اضف تعليق