خريجي الازهر تهنئ الأستاذ الدكتور محمد الجندي لاختياره أمينا عاما لمجمع البحوث الإسلامية
الثلاثاء 24-09-2024 13:04
يتقدم الأستاذ الدكتور عباس شومان، رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، الأمين العام لهيئة كبار العلماء، والأستاذ الدكتور سلامة داوود، رئيس جامعه الأزهر، والسيد اللواء وائل بخيت، نائبي رئيس مجلس إدارة المنظمة، والأستاذ الدكتور عبد الدايم نصير، أمين عام المنظمة، وجميع قيادات المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، والعاملين بها، بخالص التهاني للأستاذ الدكتور محمد الجندي، على ثقة فضيلة الإمام الأكبر أ. د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر، واختيار فضيلته أمينا عاما لمجمع البحوث الإسلامية، متمنين له دوام التوفيق والسداد.



