ads
رئيس التحرير
ads

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يفتتح مجمع عيادات وفحوصات الرمد بالمستشفى الجامعي لطب الأزهر بأسيوط

الخميس 12-09-2024 12:54

كتب

افتتح فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي مجمع عيادات وفحوصات الرمد بالمستشفى الجامعي لطب الأزهر بأسيوط، يرافقه الأستاذ الدكتور إبراهيم شعلان عميد كلية طب الأزهر بنين بأسيوط والأستاذ الدكتور حسني المصري عميد كلية طب البنات بأسيوط والأستاذ الدكتور مصطفى عبده شتات عميد كلية الطب السابق والأستاذ الدكتور محمد منير وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور محمد المدثر رئيس قسم الرمد وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
ويضم المجمع عددا من الأجهزة المتميزة الحديثة، بعضها هو الأول من نوعه فى صعيد مصر، مثل جهاز تصوير قاع العين و جهاز وجهاز الأشعة المقطعية وجهاز الميكروسكوب البراق ومصباح فحص شقي تصويري وجهاز علاج جفاف العين وجهاز تشخيص ومتابعة جفاف العين وجهاز تلميع العدسات وقطع وتفتيت العتامات وجهاز كي الشبكية بالليزر وجهاز الأشعة التليفزيونية A&B scan.
وأشاد فضيلته بالتطور والتقدم الملموس في المستشفى الجامعي بشكل عام وقسم الرمد بشكل خاص، مقدما جزيل الشكر والتقدير للقائمين على الأمر وداعيا الله عز وجل المزيد من التقدم والرقي لجميع كليات فرع الوجه القبلي.
كما تفقد فضيلته سير العمل بعيادات الرمد واطمأن على الخدمات المقدمة لهم، مشددا على حسن معاملة المرضى وتقديم كافة الخدمات الطبية المتاحة لهم.
ads

اضف تعليق