ads
رئيس التحرير
ads

افتتاح ورشة عمل السكر وعمل التحاليل بقسم الأمراض الباطنة بمستشفى الجامعي لطب الأزهر بأسيوط بالمجان على مدار يومين

الخميس 12-09-2024 12:35

كتب

افتتح فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك ورشة عمل السكر بقسم الأمراض الباطنة بمستشفى الجامعي بأسيوط وذلك بحضور الأستاذ الدكتور إبراهيم شعلان عميد كلية الطب والأستاذ الدكتور مصطفى عبده شتات والأستاذ الدكتور حسني المصري عميد كلية طب بنات الأزهر والأستاذ الدكتور محمد منير وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب و الأستاذ الدكتور هيثم عبدالعظيم رئيس الأمراض الباطنة والأستاذ الدكتور وليد صابر منسق الورشة، وذلك لتوقيع الكشف الطبي المجاني على أهالي أسيوط وقراها لاكتشاف أمراض السكر وعمل كافة التحاليل الطبية للسكر والكلى وتحاليل نسبة الدهون وفحص قاع العين وتوعية المرضى بالتغذية العلاجية وطرق التداوي، وذلك يومي ٨ و ٩ سبتمبر بالعيادات الخارجية بالمستشفى الجامعي لطب أزهر أسيوط.
وفى كلمة موجزة قدم فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي التهنئة للسادة الحضور بالمولد النبوي الشريف، معربا عن سعادته بتواجده فى قسم الأمراض الباطنة من أجل الكشف المبكر عن أمراض السكر وعمل التحاليل الطبية من أجل الحفاظ على الصحة وإدراك الأمر فى بدايته وهو ما يساعد فى الشفاء والحفاظ على الصحة، داعيا المولى عز وجل إلى مزيد من التقدم والنجاح لكافة الأقسام الطبية بالمستشفى الجامعي بأزهر أسيوط.
كما أشاد بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، مقدماً جزيل الشكر للسادة أعضاء هيئة التدريس، لجهودهم الكبيرة في خدمة المرضى.
يأتى ذلك تحت رعاية الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وفضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر وفضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي ومعالي الأستاذ الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والمشرف العام على المستشفيات الجامعية والأستاذ الدكتور إبرهيم شعلان ، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي، وذلك حرصاً من الجامعة على توفير الخدمات العلاجية لأهالي أسيوط، وتقديم كافة الفحوصات الطبية لهم من أجل الاكتشاف المبكر للأمراض وتحسين صحة المواطنين ونشر الوعي الصحي بينهم.
ads

اضف تعليق