ads
رئيس التحرير
ads

مجمع الرضا والنور الطبي يكرم نائب رئيس جامعة الأزهر وعميد كلية الطب لجهودهما فى إرسال القوافل الطيبة لمدينة القوصية بأسيوط”

الخميس 12-09-2024 12:31

كتب

استقبل فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك مصطفى نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي اليوم الدكتور خلف عمار مدير عام الواعظ والإرشاد السابق والأستاذ هشام محمد مدير مجمع الرضا والنور الطبي بأسيوط، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور إبراهيم شعلان عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي والأستاذ الدكتور الحسين حماد منسق عام القوافل الطبية بالفرع وذلك لتكريمها، بتقديم الدروع التذكارية لسيادتهما، لجهودهما الكبيرة فى تسيير العديد من القوافل الطبية المجانية وتوفير الدواء اللازم للمرضى بمدينة القوصية.
ads

اضف تعليق