عميد كلية الصيدلة بنين بأسيوط يتابع امتحانات التصفية بالكلية.
الخميس 12-09-2024 12:26
بناءً على توجيهات فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، تابع الأستاذ الدكتور عمر محافظ عميد الكلية يرافقه الأستاذ الدكتور حافظ مدكور وكيل الكلية عدد من لجان امتحانات التصفية للعام الجامعي 2024/2023م.
وخلال الجولة شدد عميد الكلية على ضرورة توفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات التى توفر لهم فرص النجاح، وشدد على توفير جميع سبل الراحة للطلاب والتأكد من وسائل التهوية وتوزيع الإضاءة داخل قاعات الامتحانات، وكذلك الالتزام بقواعد ونظم الامتحانات المعلنة.


