” نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يشارك في ندوة عن المولد النبوي الشريف ” بجامع البقلي بأسيوط
الخميس 12-09-2024 12:24
شارك فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبد المالك الخطيب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، في ندوة عن مولد النبي الشريف” ضمن انطلاق فعاليات الندوات الأسبوعية والتي نظمتها وزارة الأوقاف برئاسة الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، بجامع البقلي بأسيوط عقب صلاة العشاء، وبحضور حشد من الرواد..
يأتي ذلك فى إطار التعاون الدعوي الكبير بين فرع الجامعة بالوجه القبلي ومديرية الأوقاف بأسيوط برئاسة الدكتور محمود جاهين وكيل الوزارة بأسيوط فى نشر الفكر الوسطي و الاهتمام بتربية النشء وغرس القيم الإسلامية والأخلاق والسلوك المعتدل والتحصين ضد الأفكار والدعاوى الهدامة.
جدير بالذكر أن هذه الندوة ضمن البرنامج الدعوي الجديد الذي أطلقته وزارة الأوقاف المصرية في جميع المديريات عقب صلاة العشاء مباشرة.






