نائب رئيس جامعة الأزهر يشارك فى فعاليات الدورة الـ 19 من ملتقى التصوف العالمي بالمغرب
الخميس 12-09-2024 12:09
شارك فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، في انطلاق فعاليات الدورة التاسعة عشرة من الملتقى العالمي للتصوف، الذي ينظم تحت رعاية الملك محمد السادس، الطريقة القادرية البودشيشية ومشيختها ومؤسسة الملتقى، بشراكة مع المركز الأورو – متوسطي لدراسة الإسلام اليوم، وذلك بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، حيث يناقش الملتقى هذا العام موضوع “التصوف ومآل القيم في زمن الذكاء الاصطناعي”، وذلك خلال من 8 إلى 17 ربيع الأول 1446هـ الموافق لـ 11 إلى 20 سبتمبر 2024م.






