ads
رئيس التحرير
ads

استمرار اجتماعات اللجنة التنفيذية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية لتقييم المشروعات المتقدمة بالمرحلة الثالثة

الخميس 12-09-2024 12:03

كتب

تابع الأستاذ الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط ، اجتماعات اللجنة التنفيذية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية والتى بدأت أعمالها لتقييم المشروعات المتقدمة بالمرحلة الثالثة ، وذلك بحضور ممثلين عن وزارات التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولى و البيئة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و التعليم العالى والبحث العلمى المجلس القومى للمرأة ومنسقى المبادرة بمحافظة دمياط…
حيث شهد الاجتماع استعراض لبعض المشروعات المتقدمة بالمبادرة والتى شملت ٦ فئات “المشروعات الكبيرة ،المشروعات المتوسطة ، المشروعات الصغيرة خاصة المرتبطة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة ، مشروعات الشركات الناشئة ، المشروعات المتعلقة بالمبادرات المجتمعية غير الهادفة للربح، وأيضًا المشروعات التنموية المتعلقة بالمرأة وتغير المناخ والاستدامة “والتى تم تقديمها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمبادرة حتى نهاية أغسطس الماضى
هذا ويشار إلى أن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية حققت نجاح كبير فى مرحلتيها الأولى والثانية ، حيث شاركت دمياط بالعديد من المشروعات بها ، كما أن تلك المبادرة تساهم فى دعم الجهود المبذولة للتعامل مع التداعيات المترتبة علي التغيرات المناخية وكذلك التعامل مع البعد البيئى .
ads

اضف تعليق