محافظ كفرالشيخ يتابع جهود رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة بمركزي «بلطيم-قلين»
الخميس 12-09-2024 11:10
تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود تطوير ورفع كفاءة منظومة الإنارة العامة، بمركزي بلطيم وقلين، وذلك تحت إشراف اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، واللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين.
أكد محافظ كفرالشيخ، استمرار صيانة واصلاح الأعطال بكشافات الإنارة، وتغيير الأسلاك والأعمدة والعوازل المتهالكة، وإزالة الشدات المخالفة، وذلك لرفع مستوى الإنارة العامة، والإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.






