منطقة القاهرة الأزهرية تقيم احتفالية لختام الأنشطة الصيفية
الخميس 12-09-2024 10:57
أقامت منطقة القاهرة الأزهرية، احتفالية لختام الأنشطة الصيفية، برعاية فضيلة الشيخ فواز عبادي رئيس الإدارة المركزية، وإشراف الأستاذة مروة الروبي، مديرة رعاية الطلاب، وبحضور الأستاذ أحمد محروس، مدير إدارة شمال التعليمية، بمعهد شبرا الخيمة إدارة شمال.
وقدَّم الطلاب مجموعة من فقرات الإنشاد وإلقاء الشعر، وتحدث فضيلة الشيخ فواز عبادي مع الطلاب عن أهمية الأنشطة الصيفية وأثرها الطيب عند ممارسة الهوايات في مجالات متعددة مثل الكمبيوتر واللياقة البدنية، والعديد من الأنشطة التي قام بها الطلاب خلال فترة النشاط الصيفي.
ثم كرم فضيلته الطلاب المشاركين في الأنشطة، والحاصلين على المراكز الأولى في المجالات المختلفة وتوزيع الجوائز المالية عليهم، كما تم تكريم جميع أعضاء المركز والموجهين المتابعين للأنشطة بالمركز.




