ads
رئيس التحرير
ads

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى في ملفات النظافة وتحسين مستوى الخدمات

الثلاثاء 11-06-2024 15:45

كتب

فى ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف للأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية بكافة مراكز ومدن المحافظة بأهمية رفع إشغالات الطريق العام واستمرار أعمال النظافة والتجميل اليومية، وإزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية في مهدها.
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى برئاسة الأستاذ حماده راضي، بتنفيذ عدد من الجهود والأنشطة الميدانية والمتضمنة، قيام مجلس قرةي أبو صير الملق بصيانة الأعمدة الكهربائية بطريق الري بهبشين ومدخل قرية أبو صير الملق وموقف سيارات الأجرة. كما تم رفع تراكمات ونواتج التطهير من ترعة المنصور أمام شبكة الري بالإضافة إلى ذلك، تم القيام بعملية كسح للمناطق المتضررة، وسحب المياه الجوفية من داخل المنازل وخارجها، والكشف عن كسور المياه وإصلاحها.
وفي الوحدة المحلية لقرية ميدوم، تم التنسيق مع وحدة الملاريا بالواسطى لرش مصرف اللبيني بالمبيدات غرب الجيزاوي، ضمن خطة الوحدة للقضاء على الناموس والحشرات للوقاية من الأمراض. وفي الوحدة المحلية لقرية قمن العروس، تم تمهيد وتسوية طريق قرية كفر أبجيج والشوارع الداخلية للقرية.
فيما تابع رئيس المركز أعمال الوحدات القروية في إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة. ففي الوحدة المحلية لقرية أطواب، تم التصدي لعدد 3 حالات تعدٍ بقرية العطف عبارة عن أساسات بالبلوك، و أفوه. وفي الوحدة المحلية لقرية الميمون، تم التصدي لحالة تعدٍ على الأرض الزراعية بالبناء المخالف في المهد
ads

اضف تعليق