ads
رئيس التحرير
ads

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف في ملفات النظافة وتحسين مستوى الخدمات

الثلاثاء 11-06-2024 15:43

كتب

في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، تواصل الوحدات المحلية بالمدن والمجالس القروية جهودها الميدانية بالشوارع الرئيسية والفرعية لتلبية متطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن. تهدف هذه الجهود إلى تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة ورفع كفاءة الإنارة العامة، ما يسهم في توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، برئاسة الأستاذ هاني الجويلي، بحملات مكثفة لرفع القمامة والمخلفات من عدة مناطق وشوارع، منها شارع عبد السلام عارف، وطريق السادات، وأرض مصنع الثلج، وكورنيش النيل، وشارع صلاح سالم، وميدان العبور، وشارع بورسعيد، وشارع أحمد عرابي. كما قامت إدارة الحدائق بقص الأشجار أمام مدرسة الإيمان في شارع عبد السلام عارف، وداخل حديقة الخالدين، بالإضافة إلى تقليم الأشجار بدائرة الوحدة المحلية في تزمنت الشرقية، ضمن مبادرة “100 مليون شجرة”.
في حين تمت صيانة كشافات الإنارة في قرية حاجر بني سليمان وعزبة العقاد التابعة لقرية باها. كذلك، شهدت الوحدات القروية جهودًا كبيرة في رفع القمامة والمخلفات من طريق مصرف المحيط في إشنا، وطريق مصرف المحيط عند مدخل الوحدة المحلية، ومدخل قرية باها، وباروط وشريف باشا وبليفيا وبياض العرب وغيرها، حيث تم رفع التراكمات والمخلفات الصلبة المتواجدة.
بينما تم اتخاذ الإجراءات القانونية لإيقاف أعمال البناء المخالفة داخل الحيز العمراني بقرية إبشنا، حيث تم التحفظ على الخلاطة. بالإضافة إلى إيقاف أعمال بناء مخالفة تتضمن استعدادًا لصب سقف الدور الأول العلوي بقرية باها، ومن جانب آخر، تمت متابعة إصلاح كسر بخط المياه الرئيسي لمدخل قرية الكوم الأحمر.
ads

اضف تعليق