ads
رئيس التحرير
ads

إصابة 4 مزارعين في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب حد فاصل بسوهاج

السبت 04-05-2024 17:50

كتب

سوهاج:فؤادالقاضي
اُصيب 4 مزارعين برش خرطوش في مشاجرة بين أبناء العمومة، بسبب خلاف على حد فاصل بأرضهم الزراعية، بدائرة مركز سوهاج، وتمت السيطرة على المشاجرة، والتحفظ على المُصابين رهن التحقيقات.
تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بنشوب مشاجرة بين أبناء عمومة ووجود مصابين بدائرة مركز سوهاج.
انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص نشوب المشاجرة بين كل من: طرف أول، “ق ” 56 عامًا، مزارع، مُصابًا برش خرطوش بالذراع الأيسر، وشقيقه 60 عامًا، مزارع، مُصابًا بجرح رضي بفروة الرأس.
والطرف الثاني للمشاجرة، كلٍ من نجل عم الطرف الأول “س” 43 عامًا، مزارع، مُصابًا برش خرطوش بالفخذ الأيسر، وشقيقه 39 عامًا، مزارع، مُصابًا برش خرطوش بالفخذ الأيسر، وتم نقلهم لمستشفى سوهاج العام.
تم التحفظ على المصابين وبحوزة الأول من الطرف الأول السلاح المستخدم بندقية خرطوش، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني السلاح المستخدم في الواقعة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الأخر بالسب والضرب وإطلاق أعيرة من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، مما أسفر عن الإصابات المشار إليها بسبب خلافات على حد فاصل بين أرضهم الزراعية بذات الناحية.
ads

اضف تعليق