ads
رئيس التحرير
ads

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري يتفقد أعمال وحدة الجودة والإعتماد بكليتي اللغة العربية بالزقازيق ودراسات إنسانية بنات بتفهنا الأشراف.

الأحد 21-04-2024 22:18

كتب

في إطار حرص جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود،رئيس الجامعة،علي دعم كليات الجامعة لتطوير المنظومة التعلمية من خلال الحصول علي الجودة والإعتماد لكليات الجامعة من الهيئة القومية لضمان الجودة والإعتماد.
تفقد الاستاذ الدكتور رمضان عبدالله الصاوي، نائب رئيس الجامعة للوجه البحري أعمال وحدة الجودة والإعتماد بكليتي اللغة العربية بالزقازيق ودراسات إنسانية بنات بتفهنا الأشراف.
حيث توجه فضيلته إلي كلية اللغة العربية بالزقازيق، وعقد إجتماعاً موسعاً مع فريق الهيئة القومية للجودة والاعتماد الزائر لكلية اللغة العربية بالزقازيق وذلك بحضور الدكتور سعيد الهلالي، عميد الكلية وعدد من من السادة العمداء السابقين للكلية ومسؤولي وحدة ضمان الجودة والإعتماد بالكلية وذلك للوقوف علي ما تم إنجازه من إدارة الكلية في سبيل السعي للحصول علي الاعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة والإعتماد.
حيث أكد فضيلته علي حرص إدارة جامعة الأزهر الشديد علي تقديم كافة وسائل الدعم المادية والتقنية الممكنه لكليات الجامعة في سبيل حصولهم علي الجودة واللإعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة والإعتماد.
موضحاً في الوقت ذاته أن الجامعة تسير بخطوات ثابته نحو تحقيق ذلك الأمر بكل كليات الجامعة المنتشرة في ربوع جمهورية مصر العربية.
وفي سياق متصل توجه فضيلته الي كلية الدراسات الإنسانية بتفهنا الأشراف حيث التقي فضيلته برئيس الفريق الزائر للكلية من الهيئة القومية لضمان الجودة والإعتماد ؛ وذلك بحضور الدكتورة وجيهه التابعي عميد الكلية، حيث عقد فضيلتة اجتماعَاً مع فريق الهيئة القومية لضمان الجودة والإعتماد الزائر للكلية
ومن جانبها أكدت الدكتوره وجيهه التابعي لفضيلته علي حرص الكلية الشديد والعمل الدؤوب من أجل حصول الكلية علي الجودة والإعتماد من الهيئه القومية لضممان الجودة والإعتماد.
مشدده في الوقت ذاته الي ان الكلية اُحدث فيها طفرة إنشائية من خلال التجديدات التي تمت بالكلية من خلال دعم إدارة الجامعة وهيئات المجتمع المدني.
ads

اضف تعليق