ads
رئيس التحرير
ads

رئيس جامعة الأزهر والأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية يتفقدان أعمال مسابقة الأزهر لحفظ القرآن الكريم

الأربعاء 20-03-2024 20:08

كتب

في إطار التعاون المثمر بين قطاعات الأزهر الشريف، قام فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داوود، رئيس جامعة الأزهر، وفضيلة الأستاذ الدكتور نظير عياد، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، بزيارة ميدانية اليوم إلى مقر الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، وذلك للاطلاع على سير أعمال التصفيات النهائية لمسابقة الإمام الأكبر شيخ الأزهر للقرآن الكريم.
رافق فضيلة الشيخ أبو اليزيد سلامة، مدير عام شؤون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، وفضيلة الشيخ حسن عبد النبي، وكيل لجنة مراجعة المصحف الشريف، فضيلة الدكتور سلامة داوود والأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية خلال جولتهم، حيث:
تفقدوا سير اختبارات المتسابقين.
استمعوا إلى تلاواتهم للقرآن الكريم.
وأشاد فضيلة الدكتور سلامة داوود ببراعة المتسابقين وإتقانهم لتلاوة القرآن الكريم، كما أثنى على التنظيم الجيد لأعمال المسابقة.
و أكد فضيلته أن مستقبلاً باهراً ينتظر هؤلاء الطلاب الموهوبين إذا استمروا على المراجعة والتدريب الجيد.
من جانبه، أعرب فضيلة الأستاذ الدكتور نظير عياد عن سعادته بمستوى المتسابقين، مؤكداً على أهمية هذه المسابقات في نشر ثقافة حفظ القرآن الكريم بين الشباب.
وتأتي هذه الزيارة تأكيداً على التعاون البناء بين قطاعات الأزهر الشريف لخدمة كتاب الله والعناية بحفظه، ونشر القيم الإسلامية الأصيلة بين الأجيال القادمة.
ads

اضف تعليق