ads
رئيس التحرير
ads

لقاء مع الدكتورة سيما بحوث المديرة التنفيذية لهيئة الأمم المتحدة للمرأة ضمن فعاليات CSW68 بنيويورك

السبت 16-03-2024 14:36

كتب

في إطار اجتماعات لجنة الأمم المتحدة للمرأة CSW68 المنعقدة حاليا بنيويورك وتشارك فيها منظمة المرأة العربية، التقت اليوم السبت كل من الأستاذة الدكتورة فاديا كيوان المديرة العامة للمنظمة ومعالي الوزيرة الدكتورة حورية خليفة الطرمال وزيرة الدولة لشؤون المرأة بليبيا وعضو المجلس الأعلى لمنظمة المرأة العربية، مع سعادة الدكتورة سيما بحوث المديرة التنفيذية لهيئة الأمم المتحدة للمرأة.
دار اللقاء حول تأكيد الدعم والتأييد للدكتورة سيما بحوث ضد الحملة التي أطلقتها ضدها بعض الجهات الإسرائيلية على إثر قيامها بوصف الواقع الماساوي في قطاع غزة في تقريرها للأمم المتحدة.
كما أوضحت ا.دفاديا كيوان أن المنظمة تعمل على مبادرة لتقييم وتعديل قرار مجلس الأمن رقم 1325 بشأن المرأة والسلام والأمن ليشمل آليات للحماية والمساءلة.
وتحدثت معالي الدكتورة الطرمال عن جهود الحكومة الليبية في تحسين أوضاع النساء والمكتسبات التي نالتها المرأة الليبية والتحديات الجاري العمل لتجاوزها.
ومن جهتها أعربت الدكتورة سيما بحوث عن اعتزازها بالمنظمة وبرسالتها وثمنت موقف المنظمة الداعم لها، وأكدت مواصلة العمل من أجل دعم النساء والأطفال في غزة وإيصال المساعدات لهن.
ads

اضف تعليق