ads
رئيس التحرير
ads

شرطة دبي تواصل صدارتها لمسابقة تحدي الإمارات للفرق التكتيكية لليوم الثاني

الأحد 04-02-2024 20:17

كتب

إبراهيم شحاته

واصلت القيادة العامة لشرطة دبي صدارتها لليوم الثاني على التوالي في مسابقات تحدي الإمارات للفرق التكتيكية “سوات 2024″، المُقامة في المدينة التدريبية بالروية بدبي، وذلك بعد أن تمكن فريق شرطة دبي “B” من حصد أعلى النقاط في مسابقة “الهجوم”، بحصوله على73 نقطة مُتفوقاً على صاحب المركز الثاني فريق قيرغستان، الذي حصل على 72 نقطة، فيما حصل فريق بيلاروسيا على المركز الثالث بواقع 71 نقطة.
وتوج سعادة اللواء عبد الله علي الغيثي مساعد قائد عام شرطة دبي لشؤون العمليات، بحضور اللواء علي عتيق بن لاحج مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، واللواء راشد خليفة الفلاسي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والشركاء الاستراتيجيين والرعاة وكبار ضباط شرطة دبي، الفرق الفائزة في المراكز الثلاثة الأولى.
وأثنى اللواء الغيثي على المستوى العالي للفرق المشاركة في فعاليات اليوم الثاني من خلال تنفيذ مسابقة “الهجوم”، والتي تضمنت الدقة في تنفيذ الرماية نحو الأهداف، والقفز عن الحواجز، ونقل الدمى إلى خط النهاية.
وأكد أن اليوم الثاني شهد أيضاً منافسة كبيرة بين الفرق المشاركة، وأداء تنافسياً عالياً للرغبة في الوصول إلى المركز الأول، مشيداً بأداء الفرق التي عملت بروح الفريق الواحد وأظهرت مدى استعدادها للبطولة، ومدى استفادتها من النسخ السابقة التي أسهمت في إكسابها خبرات مُتعددة.
ads

اضف تعليق