ads
رئيس التحرير
ads

جناح مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55 يستقبل عددًا من الشخصيات البارزة،

الخميس 01-02-2024 21:44

كتب

إبراهيم شحاته

استقبل جناح مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55 عددًا من الشخصيات البارزة، من بينهم وفد من مجلس النواب، ودكتور مصطفى أبو زيد، مدير مركز مصر للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، والدكتور محمود السعيد، نائب رئيس جامعة القاهرة، ودكتور سعيد المصري، أستاذ علم الاجتماع، والدكتور العميد تامر درويش بإدارة الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة، ودكتور مرقص إبراهيم، وحدة الوباء والترصد بوزارة الصحة، واللواء محمد البنا، رئيس مدينة شلاتين، ووفد من مكتبة الكونجرس. كما زار جناح المركز، ووفدًا من طلبة دراسات عليا بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.
كما استقبل المركز عددًا من زوار المعرض، وخلال تلك الزيارات تم استعراض عدد من إصدارات المركز المختلفة بتقنية الميتافيرس، وعرض عدد من التطبيقات والمواقع المختلفة الخاصة بالمركز، وقد لاقت الإصدارات كافة استحسانَ السادة الزوار، وكذلك الإشادة بإصدارة المجلة الدولية للسياسات العامة في مصر على طريقة برايل.
ويدعو المركز زوار المعرض كافة لزيارة جناحه الخاص رقم B36 صالة 3 للدخول في تجربة فريدة داخل إصداراته المختلفة بتقنية الميتافيرس، وكذلك التعرف على إصداراته المختلفة.
ads

اضف تعليق