ads
رئيس التحرير
ads

السيد/ أحمدكمال معاون وزير وزير التموين والتجارة الداخليةلشئون المشروعات والاعلام… تم افتتاح 8215 منفذ فى كافة المراحل وتم توفير اكثر من 25 الف فرصة عمل مباشرة.

الأحد 31-12-2023 17:59

كتب

إبراهيم شحاته

قال السيد أحمد كمال معاون وزيرالتموين والتجارة الداخلية لشئون المشروعات والإعلام :

أن منافذ جمعيتى تقوم بالمشاركة مع بدالى التموين والمجمعات الاستهلاكية فى صرف السلع التموينية وفارق نقاط الخبز لاصحاب البطاقات التموينية وكذلك صرف السلع الحره.

وان توجيهات السيد الاستاذ الدكتور/ على المصيلحى – وزير التموين والتجارة الداخلية، بقيام ادارة المشروع بالوزارة بالمتابعة المستمرة والدقيقة لسير عمل المنافذ بالتعاون مع مديريات التموين وشركتى الجملة وشركات المجمعات الاستهلاكية.

هذا وقدقدم السيد/أحمد كمال – معاون الوزير لشئون المشروعات والاعلام تقريراً موسعًا عن الموقف التنفيذى لمشروع جمعيتى وقدوشمل التقرير ما تم تحقيقه فى هذا المشروع خلال المراحل السابقة.

واشار معالي وزير التموين والتجارة الداخلية الأستاذ الدكتور/ علي المصيلحى

إلي ان المشروع قد حقق المستهدف منه حيث كان

من المخطط فتح 7000 منفذ، وتم تحقيق المستهدف وأكثر من ذلك بالوصول الى عدد منافذ مفتتحه فى كافة انحاء الجمهورية تصل إلي 8215 منفذ،

حيث يهدف المشروع إلى زيادة شبكة التوزيع للمنافذ الثابتة بالوزارة لتكون شبكة منتظمة ومنضبطة وتوفير السلع الاساسية والتموينية بكميات كبيرة واسعار مناسبة وكذلك توفير الالاف من فرص العمل المباشرة والغير مباشرة.

وقدتناول التقرير ان المرحلة الرابعة تم تنفيذها بالكامل وما يجرى حالياً هو الانتهاء من معاينة كافة الطلبات ضمن المرحلة الخامسة والتى تشهد استقرارا فى انهاء الاجراءات الخاصة بالمعاينة واستيفاء المستندات اللازمة من المتقدمين بالتنسيق بين ادارة المشروع بوزارة التموين ومديريات التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات.

وأكدالسيد أحمد كمال معاون وزيرالتموين والتجارة الداخلية لشئون المشروعات والإعلام : أنّ غلق باب التقديم لفتح منافذ جديدة بنهاية اليوم و اعتبارا من 1/1/2024 لن تتلقى الوزارة اى طلبات جديدة لفتح المشروع.

ads

اضف تعليق