ads
رئيس التحرير
ads

المنطقة الغربية العسكرية تنفذ عدداً من الأنشطة المجتمعية لخدمة أبناء محافظة مطروح …

الأربعاء 27-12-2023 14:17

كتب

إبراهيم شحاته
نفذت المنطقة الغربية العسكرية عدداً من الأنشطة والفاعليات المجتمعية لخدمة أبناء المجتمع المدنى بنطاق محافظة مرسى مطروح ، وذلك فى إطار حرص القوات المسلحة على تعميق أواصر الترابط مع المجتمع المدنى بالمحافظات التى تقع فى نطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية .
حيث قامت قيادة المنطقة بإنشاء ورفع كفاءة وفرش عدد (3) مدرسة بنطاق مدينة برانى ، وتوزيع الشنط المدرسية والملابس والهدايا العينية على التلاميذ ، كما تم حفر بئر مياه للشرب لخدمة أبناء المنطقة .
بجانب قيام المنطقة بدفع عدد من القوافل الطبية فى مختلف التخصصات بالتنسيق مع إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة لتقديم الدعم والرعاية الطبية والعلاج بالمجان لأبناء القرى والمناطق الحدودية بنطاق المسئولية .
فضلاً عن عقد عدد من اللقاءات الدورية مع العمد والمشايخ والعواقل من أبناء مطروح للوقوف على المشاكل والصعوبات والعمل على إيجاد الحلول اللازمة لها بالتعاون مع كافة الجهات المعنية .
وخلال تلك الفاعليات نقل اللواء أح / محمد هيثم محمد حلمى قائد المنطقة الغربية العسكرية تحيات وتقدير الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة لأبناء مطروح ، مؤكداً حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم جهود أجهزة الدولة فى تقديم أوجه الرعاية والإهتمام بأبناء المحافظات الحدودية والمساهمة فى توفير الحياة الكريمة لهم .
ads

اضف تعليق