ads
رئيس التحرير
ads

الأستاذ/ عيد عبدالله أبوزيد وكيل وزارةالتموين بالقليوبية يتقدم بخالص التهنئة لفخامة السيدالرئيس عبد الفتاح السيسي لفوزسيادته في الإنتخابات الرئاسية 2024

الإثنين 18-12-2023 23:31

كتب

إبراهيم شحاته

يتقدم  الأستاذ /عيد عبدالله أبو زيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية،

بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أسرة العمل بمديرية تموين القليوبية وكافة الإدارات التموينية التابعةلهاوجميع العاملين بها بأسمي آيات التهنئة والمباركة

لفخامة السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة فوزسيادته فى الإنتخابات الرئاسية 2024،

وثقة الشعب المصرى فى تجديد انتخابه رئيسا لمصر لفترة رئاسية جديدة لإستكمال مسيرة التنمية والإصلاح التي شهدتها ربوع مصر فى كافة المجالات ضمن رؤيتة فخامته الطموحة لبناء الجمهورية الجديدة،

داعيا المولى عّز وجل بأن يوفق سيادته لما فيه الخير للبلاد وتحقيق العزة والرفعة لمصرنا الحبيبة ولشعبها العظيم. 

 

وإذيتعهدالأستاذعيد عبدالله أبوزيد  وكيل وزارة التموين بالقليوبيةوكافة العاملين بالمديرية وبالإدارات التابعة لها على استمرار العمل وفق رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وبذل أقصى الجهد في سبيل ذلك.

سيدي الرئيس :

ستظل مواقفكم الرصينة ..

وإنجازاتكم الواضحة..

رمزاً منيراً فى حاضر ومستقبل هذه الأمة ..

وركيزةً جوهرية لتتبوأ مصر مكانتها المرموقة

حفظكم الله قائداً راعياً للسلام والنماء ..

إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير .

هذاوقدكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلنت في بيان صادر عنها، أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم،

على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع،

خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة الخميس الماضي الموافق 14 ديسمبر الجاري.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة يوم الخميس الماضي الموافق 14 ديسمبر الجاري.

كما أن اللجان العامة على مستوى الجمهورية، لم تتلق بدورها أية تظلمات من المرشحين أو وكلائهم، في شأن كافة المسائل التي تتعلق بعملية الاقتراع، خلال المواعيد المقررة والمحددة ببداية أيام الاقتراع وحتى انتهاء أعمال الفرز وإعلان الحصر العددي للأصوات بكل لجنة عامة.

وتنص المادة 140 من الدستور على أن “يُنتخب رئيس الجمهورية لمدة ست سنوات ميلادية، تبدأ من اليوم التالي لانتهاء مدة سلفه، ولا يجوز أن يتولى الرئاسة لأكثر من مدتين رئاسيتين متتاليتين”.

فيما تنص المادة 241 مكرراً من الدستور على “تنتهى مدة رئيس الجمهورية الحالي بانقضاء ست سنوات من تاريخ إعلان انتخابه رئيساً للجمهورية في 2018، ويجوز إعادة انتخابه لمرة تالية”.

ads

اضف تعليق