ads
رئيس التحرير
ads

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد/عبد الفتاح السيسي تشارك بالمؤتمر الجماهيري لحزب مستقبل وطن بمحافظة الإسكندرية

الأربعاء 22-11-2023 09:18

كتب

إبراهيم شحاته

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسكندرية ٢١نوفمبر ٢٠٢٣م، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً لدعم المرشح الرئاسي السيد/عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة ٢٠٢٤م، وذلك بحضور أعضاء الحزب، وكبار الشخصيات العامة، وبمشاركة عدد كبير من الشباب والمرأة، وبحضور عدد كبير من فئات الشعب المصري الذي يقدر عددهم حوالي ٧الاف مواطن مصري.
وشاركت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد/عبد الفتاح السيسي بالمؤتمر الجماهيري الحاشد، برئاسة المستشار/محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية، وبحضور السيد وسام صبري، وأعضاء هيئة مكتب الحملة المركزية.
ووجه المستشار/محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد/عبد الفتاح السيسي الشكر لحزب مستقبل وطن على هذا المؤتمر الجماهيري الحاشد لدعم المرشح الرئاسي السيد/عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة ٢٠٢٤م الذي يعكس القدرات التنظيمية للحزب الكبيرة موضحاً أن هذا الحشد والدعم لمرشحنا الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي يرجع لسبب أساسي وهو أن مرشحنا مخلص في عمله ولديه الرغبة الصادقة لوضع مصر والمصريين دائماً في المكانة التي تليق، حيث أكد أن الدولة المصرية شهدت إنجازات عديدة في جميع المجالات في جميع محافظات الجمهورية موضحاً أن المرحلة الصعبة من بناء الوطن قد مرت والتي شملت مشروعات البنية التحتية ومشروعات اقتصادية ضخمة وتدشين العديد من المبادرات الصحية ومبادرة حياة كريمة وغيرها، مؤكداً أن الإنجازات لم تكن أن تتحقق بدون قيادة حكيمة وواعية قادرة على مواجهة جميع التحديات التي تواجهها الدولة المصرية سواء في الداخل أو الخارج. .
موضحاً أن موقف مصر في القضية الفلسطينية كان واضحاً منذ البداية وهو لا لتصفية القضية الفلسطينية، ولا لتهجير الفلسطينين لأي مكان وخصوصاً سيناء، وأنه نبه العالم بأن الحل الجذري للقضية الفلسطينية هو حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
موضحاً أن المرحلة المقبلة هي مرحلة بناء الانسان من حيث التعليم والثقافة والصحة والتوسع في المشروعات ومشاركة القطاع الخاص في التنمية.
ads

اضف تعليق