ads
رئيس التحرير
ads

تعليم القاهرة تستقبل اللجنة الطبية للتجنيد للكشف على طلاب التربية الفكرية بإدارة الوايلى التعليمية ايمن موسى وكيل أول وزارة التربية والتعليم يؤكد :التشجيع والمساعدة لذوى الهمم تحعلهم أكثر قوة

الجمعة 03-11-2023 15:51

كتب

عماد عبد العليم
برعاية الأستاذ / أيمن موسى وكيل أول الوزارة _مدير المديرية

الأستاذة / زينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية

استضافت إدارة الوايلى التعليميةأمس  الخميس الموافق 2/11/2023اللجنة الطبية للتجنيد بالقاهرة المختصة بتوقيع الكشف الطبي علي  طلاب مدرسة التجريبية للتربية الفكرية بالإدارات التعليمية بالمدرسة التجريبية للتربية الفكرية .

وأكد مدير المديرية أن ذوى الهمم تحتاج الكثير من الإهتمام الخاص من المحيطين بهم فعل الرغم آن هؤلاء الأبطال يتحدون الإعاقة إلا أنهم أيضا يحتاجون لكلمات التشجيع والمساعدة على مواصلتهم للحياة الصعبة . وإكسابهم الثقة في نفوسهم لجعلهم أكثر قوة فى مجابهة الحياة.

وكان في استقبالهم د/ نعمة محمدمدير إدارة التربية الخاصة بالمديريةالعلاقات العامة بالمديرية
ولفيف من قيادات اللجنة الطبية العسكرية

وكانت اللجنة برئاسة
العميد/ أحمد منير رئيس التجنيد بالقاهرة
العقيد/ محمد حسن تجنيد القاهرة

حيث تم توقيع الكشف الطبي على طلاب مدارس التربية الفكرية بالإدارات التعليمية وتم إستضافتهم بالمدرسة التجريبية الفكرية بإدارة الوايلى التعليمية وتم إعفاء 42 طالب.

وأوضح سيادة العميد أن توقيع الكشف الطبي على طلاب مدارس التربية الفكري بالإدارات التعليمية بالقاهرة التعليمية يعد تأكيدا على الاهتمام الكبير الذى توليه مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وسعيها إلى توفير حياة كريمة لهم وتذليل العقبات ألتى قد تواجههم .

وأضاف سيادته أن إجراءات الكشف لتحديد مدى لياقتهم الطبية وموقفهم من التجنيد وتسليم شهادات المعاملة التجنيدية فى وقت لاحق بالإدارة وترفق لملف التخرج ضماناً لإعطاء الطلاب خدمات متميزة تيسيراً عليهم فى الحصول على الإعفاء من التجنيد دون بذل آى جهد فى التوجه إلى منطقة التجنيد .

تعليم العاصمة
القوات المسلحة وتعليم القاهرة معا لتذليل العقبات لذوى الهمم
الإعاقة طاقة إرادتى ،،، سأتحدى بها إعاقتى ،،،أنا معكم فكونو معى.

ads

اضف تعليق