ads
رئيس التحرير
ads

الاستاذ.عيد عبدالله أبوزيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية:استمرار الحملات المكبرةعلي الأسواق لضبط الأسعار بكافة الإدارات التموينية بالقليوبية

الجمعة 20-10-2023 01:22

كتب

في إطار متابعة ومراقبة الاسواق للاطمئنان علي الحالة التموينية وتوافر السلع وضبط الاسعار واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين
تنفيذا لتعليمات معالي الاستاذ الدكتور/ علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
والسيد اللواء / عبدالحميد الهجان محافظ القليوبيه
و السيد الاستاذ / عيد عبدالله ابوزيد وكيل الوزارة مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية
بتكثيف الحملات الميدانية لمتابعة تنفيذ مبادرة “تخفيض أسعار السلع الأساسية والإستراتيجية”،
التى أعلن عنها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء،
تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية،
بالمرور على المحال التجارية والأسواق، لمتابعة حركة الأسعار ومدى توافر السلع الغذائية بالشكل الذي يلبي احتياجات المواطنين.
فقد قامت اداره تموين مركز ومدينة قليوب
وبالمروروالتفتيش في كل من هايبر كازيون بيم ١ و٢ نبع الخير ١و٢و٣ هايبر العثيم ١و٢ هايبر خير زمان واسواق الهنا حيث تم التاكد من الالتزام بالمبادره.
إدارة تموين كفر شكر
تم المرور على السلاسل التجاريه والهيبارات بالإدارة اليوم الخميس الموافق 19/10وتببن الالتزام بالمبادرة السيد الرئيس بخفض الأسعار للسلع الغذائية الأساسية السكر وزيت الطعام والأرز واللبن والجبن
وقد تابع نائب المحافظ القليوبيةيرافقه اللواء فرج الهويدي رئيس مدينة الخصوص وممثلي مديرية التموين الحملة المكبرة لضبط الأسواق والسلع للتأكد من جودة وأسعار السلع بالمحال التجارية.
شملت الحملة المرور على عدد من منافذ تجار الجملة والمحال التجارية والهايبر ماركت والمخازن للتأكد من جودة السلع والتزام المحال بإعلان الأسعار للمستهلك.
وخلال الحملة تم ضبط كمية من اللحوم المصنعة مجهولة المصدر وعلى الفور تم مصادرتها واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالف.
شدد نائب المحافظ خلال الحملة على ضرورة تكثيف المتابعة الميدانية لضبط الأسواق والتأكد من جودة وأسعار السلع المعروضة مشيرا إلى متابعة السيد المحافظ لجهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بشكل يومي.
ads

اضف تعليق