ads
رئيس التحرير
ads

3 جوائز على المستوى الإفريقي لطلاب إعلام الأزهر في مسابقة الإعلام والتحول الرقمي

الأربعاء 18-10-2023 18:37

كتب

كرَّمت مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي، اليوم الاثنين، طلاب كلية الإعلام جامعة الأزهر، الفائزين في النسخة الثالثة من مسابقة الإبداع الإعلامي لمشروعات التخرج على المستوى المحلي والعربي والإفريقي، التي شارك فيها 98 جامعة وكلية وكيانًا تعليميًا في الوطن العربي والقارة الإفريقية، وبلغ عدد المشروعات المقدمة 496 مشروعًا.
وفاز طلاب كلية الإعلام جامعة الأزهر بثلاثة جوائز على المستوى الإفريقي، هي: (المركز الأول لمشروع “العقل العربي”)، و(المركز الثالث لمشروع “الوطن الأكبر”) لقسم الصحافة والنشر، و(المركز الثالث لمشروع “طريقك أخضر”) لقسم العلاقات العامة والإعلان.
وبهذه المناسبة، هنأ عميد الكلية، الأستاذ الدكتور رضا عبد الواجد أمين، أبناءه الطلاب لهذا الإنجاز الجديد الذي يضاف لإنجازات الكلية، مثمنًا حرصهم على تقديم أداء متميز على مستوى التحصيل الدراسي، وكذلك الإنتاج العملي، كما أشاد بالسادة المشرفين على مشروعات التخرج لما يبذلونه من جهد ومتابعة.
كما عبَّر “أمين” عن تقديره للسادة القائمين على الجائزة، وفي مقدمتهم دكتورة لمياء محمود الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإعلام والتحول الرقمي، والمستشار الإعلامي عبد الجواد أبو كب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، لدعمهم للطلاب على المستوى المحلي والعربي والإفريقي، مما يسهم في تشجيعهم ودعم إبداعهم.
يُشار إلى أن مسابقة الإبداع الإعلامي لمشروعات التخرج تُعدّ الأكبر والأضخم عربيًا وإفريقيًا، وتعمل على تشجيع المواهب الإعلامية الشابة وتنمية قدراتهم من خلال الاحتكاك بأقرانهم والتنافس الإيجابي.
ووفقًا لما ذكرته الرئيس التنفيذي، فإن مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي عكفت خلال الفترة الماضية، وعبر فريق المحكمين من أساتذة وخبراء يمثلون 12 دولة، على اختيار الأعمال المتميزة من كمٍّ كبير من المشروعات المقدمة في التخصصات والأقسام المختلفة.
جدير بالذكر أن الإبداع الإعلامي هي مسابقة سنوية أطلقتها مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي، التي تشرف بالرئاسة الفخرية للعالمة الجليلة والأستاذة القديرة الدكتورة ماجي الحلواني، قبل ثلاث سنوات، بين مشروعات تخرج الطلاب، في السنة الأخيرة من دراستهم الجامعية بهدف دعم العناصر المبدعة والمتميزة بين الطلاب وتحفيز طلاب السنوات التالية لهم لبذل جهد أكبر في مشروعات تخرجهم، إضافة إلى تقديم الدعم اللوجيستي المجاني خلال تنفيذ المشروعات بما يسهم في رفع مستوى الخريجين ويخدم المهنة.
ads

اضف تعليق