ads
رئيس التحرير
ads

قوافل المتابعة الميدانية للعملية التعليمية تبدأ من معاهد الشرقية الأزهرية.

الثلاثاء 17-10-2023 22:24

كتب

بناء على تعليمات فضيله الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية
ترأس الأستاذ الدكتور / أحمد الشرقاوي رئيس الإدارة المركزية لشؤون التعليم
أولى قوافل التفتيش العلمي والمتابعة الميدانية للعملية التعليمة بمعاهد منطقة الشرقية الأزهرية وقد شملت هذه القافلة ثلاثة وثلاثين عضوا من السادة أعضاء قطاع المعاهد الأزهرية وذلك لمتابعة العملية التعليمية فنيا وإداريا وخدميا وقد انتشر السادة أعضاء القافلة في الإدارات التعليمية المختلفة بمنطقة الشرقية التي كانت محلا للمتابعة وقد تم رصد بعض الملاحظات وقد تم التوجيه بمعالجتها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن محاسبة المقصرين في أداء أعمالهم، على نحو يحقق الأداء الأمثل للعملية التعليمية من جوانبها كافة.
هذا، وقد تم خلال هذه الجولة إجراء المعاينة الميدانية لمعاهد الطويلة بإدارة فاقوس التعليمية من قبل اللجنة المعنية بهذا الأمر والمشكلة لهذا الغرض برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد الشرقاوي وعضوية د محمد السيد مدير عام البحوث الفنية ود أحمد عاطف، عضو الإدارة المركزية للشؤون القانونية بمشيخة الأزهر.
وعضو الإدارة الهندسية وعضو إدراة التخطيط بالمنطقة.
وقد تم إعداد التقرير اللازم بهذه المعاينة مشفوعا بالتوصيات المقترحة من السادة أعضاء اللجنة بما يحقق صالح العملية التعليمية ورغبة أولياء الأمور .
هذا ، وقد تابعت قافلة المتابعة التعليمية عملها في مختلف الإدارات التعليمية واختتمت عملها باجتماع في ديوان عام المنطقة نوقشت من خلاله الملاحظات التى تضمنها التقرير الختامي للقافلة التعليمية.
ترأس هذا الاجتماع دكتور أحمد الشرقاوي رئيس الإدارة المركزية لشؤون التعليم بقطاع المعاهد الأزهرية بحضور أعضاء القافلة التعليمية على رأسهم الدكتور عبدالله هاشم مدير عام التعليم الإعدادي بالقطاع وقيادات منطقة الشرقية على رأسهم فضيلة الدكتور سيد جنيدي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية وفضيلة وكيل المنطقة للعلوم الشرعية والسادة مديري الإدارات التعليمية المختلفة والساده الموجهين بالمنطقة وقد انتهى الاجتماع في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.
ads

اضف تعليق