ads
رئيس التحرير
ads

جماهير القليوبية والعاملون بمديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية بكل الحب والاعزاز يؤيدون ترشيح فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية أخري لاستكمال بناء الدولة المصرية الحديثة ،

الثلاثاء 10-10-2023 00:47

كتب

بمشاعر الحب والوطنية رحبت جماهير القليوبية

وجميع العاملين بمديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية

برئاسة الاستاذ / عيد عبدالله ابوزيد وكيل الوزارة 

 باستجابة فخامة السيدالرئيس عبد الفتاح السيسي للواجب الوطني والنداء الشعبي،

وإعلان ترشحه لولاية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدين أن ترشح الرئيس يعد رسالة طمأنة لملايين المصريين، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء، التي انطلقت في البلاد منذ توليه مهام الحكم، عقب ثورة 30 يونيو المجيدة.

مؤكدين ثقتهم التامة في اختيار المصريين خاصة أن توكيلات المواطنين لتأييد ترشيح الرئيس منذ إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات الجدول الزمني للاستحقاق الدستوري، رسالة واضحة بأنه الأجدر لتولي المهمة.
وجددو تأييدهم للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

وأكد الاستاذ / عيد عبدالله أبوزيد:إن ترشح الرئيس السيسي إشارة قوية لاستمرار الإنجازات في كافة المجالات وبجميع المحافظات على مستوى الجمهورية،

 إيمانا بالنجاحات التي حققتها مصر، وضرورة استكمالها لصالح الوطن والمواطنين..

داعيا جميع المصريين لأهمية المشاركة بإيجابية في الاستحقاق الدستوري لبناء المستقبل واختيار القائد الذي يحقق لمصر ما تصبو إليه من تقدم واستقرار.

وأشاد بكلمات السيدالرئيس في ختام مؤتمر “حكاية وطن”

والتي شدد فيهاسيادته  على ضرورة استكمال الحلم ووعده بأن تكون تلك الفترة امتدادا لسعي مصر وشعبها، وإعلانه تجديده للعهد لاستكمال المسيرة نحو واقع يفيض بالخير والسلامة وحياة سياسية مفعمة بالحرية دون تجاوز أو تجريح.
وتابع: أن إعلان الرئيس السيسي الترشح جاء استجابة لدعوات ومناشدات المواطنين التي انطلقت من كافة الميادين بمحافظات الجمهورية في “سيمفونية” حب تناغمت مع رغبة غالبية الشعب المصري في استكمال المشروع الوطني الذي حمله الرئيس السيسي على عاتقه.

وأعرب عن الشكر للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يعاود الاستجابة لمطالب الجماهير وتلك المرة لاستكمال الحلم حتي يتحول واقع متكامل يخدم أجيال قادمة ويجني ثمار الجهود الأمينة والصادقة.
وقدم جماهير القليوبيةوجميع العاملين بمديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية

برئاسة الاستاذ / عيد عبدالله ابوزيد وكيل الوزارة 

التحية والتقدير لفخامة السيد الرئيس  عبدالفتاح السيسى لقبوله تحمل المسؤولية مجدداّ في هذه الظروف الصعبة.
وإن نزول الرئيس مجددا على رغبة الإرادة الشعبية ليس بجديد،

فلقد عودنا سيادته دائما على النزول على الإرادة الشعبية واحترامها وقبول التكليف وتحمل تبعات الاستمرار ومسؤوليته الشاقة مهما كلفه الأمر من تضحيات.
وثمنوا قرار السيدالرئيس بقبول الترشح

واذ يعد قرارا تاريخيا وهو القرار الذي يؤكد عظيم وطنية السيدالرئيس وشديد تحمله من أجل وطنه،

ومن أجل التصدي بكل قوة لمحاولات اختطاف الدولة والوطن لصالح مصالح أنظمة معادية لنا وبمساعدة ميليشات الإرهاب المدعومة من تلك الأنظمة.

و ان سيادته  حريص كل الحرص على استكمال ما بدأه بإعادة بناء الدولة المصرية وتخلصيها من الفوضى والإرهاب الذي شهدته قبل 10 سنوات.
ويقول الأستاذ عيد عبدالله أبوزيد: أن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة القادمة،

عرفانًا بما قدمه سيادته في بدايات أعقاب يناير 2011 وصولا إلى 30 يونيو 2013،

حيث استطاع أن يحافظ على الدولة المصرية من مرحلة اللاعودة،

موضحا أن ترشح الرئيس السيسي للانتخابات ضرورة من أجل لاستكمال مسيرة المشروعات التي صارت بالفعل على أرض الواقع، فلا أحد يستطيع أن ينكر الإنجازات التي تحققت على مدار الـ10 سنوات الماضية.
وأشارإلي  أن الرئيس السيسي نجح في استعادة الدولة المصرية وتثبيت أركانها وصولا إلى محطة التنمية والبناء وتحديث هياكل الاقتصاد، وترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية يأتي لمواصله النجاحات والإنجازات التي شهدتها الدولة المصرية خلال الـ10 سنوات الماضية.
و”لقد شهدنا طفرة كبيرة في جميع المجالات خلال فترة تولي الرئيس السيسي مقاليد الحكم،

و أن السيدالرئيس عبدالفتاح السيسي لهو الأجدر والأكفأ لقيادة البلاد في المرحلة المقبلة

لاستكمال مسيرة الإنجازات ولمزيد من الأمن والأمان والاستقرار والبناء.

 

ads

اضف تعليق