ads
رئيس التحرير
ads

د. محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية يتفقد عدد من المدارس للأطمئنان علي انضباط العملية التعليمية

الثلاثاء 03-10-2023 21:50

كتب

عماد عبدالعليم

طبقا لتعليمات د. رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية
قام د. محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لبعض مدارس إدارة شمال الإسماعيلية التعليمية يرافقة د. سامي فضل وكيل المديرية والأستاذ احمد سيف مدير أمن المديرية والأستاذ محمد عبدالكريم مدير عام إدارة شمال الإسماعيلية و شاهد سيادته مجموعة من البرامج والأنشطة الطلابية للمدرسة، وأثني سيادته على المجهود والتجهيزات المدرسية لخدمة أبنائنا الطلبة. ..
وقد أشاد وكيل الوزارة بالانضباط والالتزام والحضور الطلابي العالي بالمدارس موجه سيادته الجميع بضرورة الاهتمام بتفعيل الأنشطة الطلابية المتنوعة داخل المدرسة لجذب الطلاب، وتنظيم المسابقات الطلابية المتنوعة عن المشروعات القومية، وتشجيع الطلبة على ممارسة الأنشطة حيث حرص على حضور حصة الموسيقى بمدرسة الزهور الثانوية بنات و طالب بضرورة الاشتراك في المسابقات التربوية المختلفة التي ترد من الوزارة، وضرورة الاستمرار في تفعيل التدريبات لتنمية مهارات المعلمين واستخدام استراتيجات تعليم وتعلم متنوعة .
وتفقد وكيل الوزارة الفصول التعليمية وحجرات الأنشطة والمعامل والمكتبة بمدرسة الشهيد عمرو هلال الابتدائية وأكد على ضرورة توافر طفايات الحريق وتغطية الأسلاك الكهربائية للحفاظ علي أمن وسلامة الطلبة .
وشارك في توزيع الملابس و الحقائب المدرسية على، الطلاب وبلغ عددها ٢٠ حقيبة وجاكت وحذاء تم توزيعها عن طريق إدارة المشاركة المجتمعية برئاسة الأستاذ حسام محمد مقدمة من بيت الزكاة المصرية لدعم التربية والتعليم
َواختم سيادته الجولة بزيارة مدرسة الفوَق عمر الاعدادية بنين للوقوف على اخر المستجدات فيما يخص عمليه الانتهاء من المبنى الجديد الذي تقوم بانشاءة هيئة الأبنية
ads

اضف تعليق