ads
رئيس التحرير
ads

“إعلام القاهرة” تنظم مسيرة احتفالا بالذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة ا.د حنان جنيد تتقدم مسيرة الكلية مع نخبة من اساتذتها وطلابها وجهازها الإدارى والعاملين.

الإثنين 02-10-2023 23:37

كتب

نظمت كلية الاعلام جامعة القاهرة مسيرة ضمت قيادات الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والعاملين ،للمشاركة فى احتفالية الجامعةبالذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، وتقدمت المسيرة ا.د حنان جنيد عميدة كلية الاعلام جامعة القاهرة، ووكلاء الكلية وأساتذتها ، حيث طافت المسيرة أرجاء الجامعة حاملة أعلام مصر.
وتضمنت فعاليات المسيرة التي تقدمتها مجموعة من الأناشيد الوطنية احتفالا بذكرى نصر أكتوبر والذي مضى عليه أكثر من 50 عاما، ووصلت المسيرة إلى قبة الجامعة ، حيث اصطفت مع باقى مسيرات كليات الجامعة ثم تحركت المسيرة منطلقة للمشاركة فى الاحتفالية التي تم تنظيمها مساء في ميدان الجلاء في الدقى، ومطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسى بالترشح للانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.
وفور وصول مسيرة كلية الاعلام جامعة القاهرة واساتذتها، قدم الدكتور محمد سامى عبد الصادق، والدكتور أحمد رجب، والدكتور محمود السعيد، نواب رئيس جامعة القاهرة، التحية للعمداء والوكلاء وجموع الأساتذة والهيئة المعاونة والأجهزة الإدارية والعاملين والطلاب لحرصهم على المشاركة فى الاحتفالية بالذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر .
وقد حمل المشاركون فى المسيرة اللافتات وصور الرئيس السيسي مكتوب عليها “كلنا معاك الانتخابات الرئاسية 2024- 2030”.
كما رفع المشاركون فى المسيرة أمام مبنى قبة جامعة القاهرة صورًا للرئيس السيسي مكتوب عليها “العاملون بجامعة القاهرة.. كلنا معاك باختيارنا هو دا قرارنا”، ورفعوا لافتات مكتوب عليها “نهنئ جامعة القاهرة والشعب المصرى بمناسبة مرور 50 عامًا على ذكرى نصر أكتوبر العظيم، ومصر من نصر لنصر”.
وعن المشاركة في مسيرة اليوم، قالت ا.د حنان جنيد عميدة كلية الاعلام جامعة القاهرة أن مسيرة اليوم تعد احتفاء بمسيرة النصر التي انطلقت عام 1973، حيث تضمنت مشاركة أساتذة كلية الاعلام جامعة القاهرة وطلابها والعاملين فيها، في احتفالات مصر باستعادة ترابها، وأن المشاركة في المسيرة التي انطلقت في ارجاء جامعة القاهرة يعد للمشاركة المجتمعية التي تتبناها جامعة القاهرة وأعلنها من قبل ا.د محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة والذي أكد من قبل على أن جامعة القاهرة وكلياتها تساهم في الاحداث المجتمعية وتشارك فيها انطلاقا من الشعور الوطني والمجتمعي وعدم قصر الحياة الجامعية للطلاب على الجانب الدراسي فقط.
ads

اضف تعليق