ads
رئيس التحرير
ads

مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين يفتتح صالة للألعاب البدنية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية

الإثنين 24-07-2023 23:15

كتب

كتبت:ساره عادل

انطلاقًا من عناية الشرع الكريم ببناء الإنسان روحًا وجسدًا، وسعيًا من مؤسسة الأزهر الشريف إلى الارتقاء بأبنائها الوافدين، وتحقيقًا للتكامل بين التربية العقلية والصحة البدنية للطلاب الوافدين، أعلنت الأستاذة الدكتورة نهلة الصعيدي، مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين، رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب، عن افتتاح صالة للألعاب البدنية بمقر المركز.
ومن المقرر افتتاح الصالة أمام الطلاب والطالبات الوافدين المنتسبين لمؤسسة الأزهر الشريف بجميع المراحل التعليمية المختلفة (الجامعي – قبل الجامعي)، يوم ٣٠ يوليو الجاري.
وصرحت أ.د نهلة الصعيدي بأن افتتاح صالة الألعاب البدنية جاء في إطار تنفيذ رؤية المركز بضرورة تنمية الجانب البدني داخل منظومة الوافدين بالأزهر، لتكون جنبًا إلى جنب مع تنمية العقول داخل قاعات الدراسة، مشيرة إلى أن الصالة تضم مجموعة متنوعة من أحدث الأجهزة الرياضية، مضيفة أنه جارٍ تجهيز صالة رياضية أخرى، مماثلة لنظيرتها بالمركز، للطالبات بمعهد فتيات البعوث الإسلامية.

وقالت مستشار شيخ الأزهر إنه سيتم تقسيم أيام الأسبوع على الطلاب والطالبات؛ بحيث تُخصَّص أيام السبت والاثنين والأربعاء من كل أسبوع للبنين، وأيام الأحد والثلاثاء والخميس للفتيات، بواقع ساعتين لليوم التدريبي الواحد، على ألا يزيد عدد الطلاب في الساعة الواحدة على ٢٠ طالبًا، لافتة إلى توفير المركز مُدرِّبين ومُدرِّبات أكْفَاءَ.

ويُنوِّه مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب بأنه على من يرغب من الطلاب والطالبات الوافدين الاشتراك في نشاط الصالة الرياضية تسجيل أسمائهم عبر الرابط الإلكتروني المرفق، أو التوجُّه إلى د. محمد مصطفى، المعلم بمعهد البعوث الإسلامية (بنين)، والأستاذة وفاء سيد، بمعهد الأزهر لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها (فتيات).

رابط التقديم للتسجيل في صالة الألعاب البدنية:
– رابط التقديم الإلكتروني للفتيات:
https://forms.office.com/r/LNNum7sZjN
– رابط التقديم الإلكتروني للبنين:
https://forms.office.com/r/Yihh42QmaL

ads

اضف تعليق