ads
رئيس التحرير
ads

كأس الجزائر …..أولمبي شلف يضيف النجمة الثانية على قميصه

السبت 24-06-2023 22:29

كتب

الجزائر:وليد قاسيمي

توج اولمبي شلف بطلا لكأس الجزائر للمرة الثانية في تاريخه , بعد فوزه في النهائي الذي أقيم مساء الخميس على ملعب ميلود هدفي بوهران أمام شباب بلوزداد بهدفين لهدف.

أفتحح السياربي باب التسجيل في دقيقة الثامنة عن طريق ركلة جزاء سجلها اللاعب ليونيل وامبا . بعد عدة فرص ضائعة من الشلفاوة إنتهى الشوط الأول لصالح ابناء لعقيبة .

لتعود الجمعية في الشوط الثاني و تعدل النتيجة عند الدقيقة السابعة و الستين عن طريق رأسية متقنة من توفيق عدادي .انتقلت المبارة لأشواط إضافية بعد تعادل الفريقين بهدف لكل شبكة خلال التسعين الدقيقة.

مع بداية الشوط الاضافي الاول نجح إبراهيم مرسلي الوصول مرة أخرى للشباك البلوزدادية مسجلا هدفا ثاني في دقيقة الرابعة و التسعين , وكاد نفس اللاعب أن يقتل المبارة في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الاضافي الثاني بعد إهداره فرصة سهلة امام الحارس ڤندوز .

صافرة النهاية أعلنت تتويج جمعية الشلف بالنسخة السادسة و الخمسين من عمر گأس الجمهورية . لتزيين بيه خزينة النادي . لقب غاب عن شلف منذ آخر تتويج سنة 2005 بعد الاطاحة بوفاق سطيف بهدف لصفر .

رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون كان حاضرا في الملعب و أشرف على منح اللقب لاسود الونشريس و الميداليات للطاقم الفني ،اللاعبين و الحكام

ويعد هذا النهائي الثالث الذي يحرم منه أبناء العقيبة ويجرد من الاحتفاظ باللقب بعد آخر تتويج في 2019 أمام مولودية بجاية بهدفين. لصفر .

فيما يواصل المدرب عبد القادر عمراني دخول التاريخ بتحقيقه الكأس الثانية في سجله محافظا على اللقب بعد تتويجه بالنسخة الاخيرة مع شباب بلوزداد .

وبهذا تتويج سيشارك أولمبي شلف رسميا في كأس الكونفيدرالية الافريقية رفقة إتحاد العاصمة الموسم المقبل.

ads

اضف تعليق