ads
رئيس التحرير
ads

الجزائر تحتضن بطولة الألعاب الرياضية العربية في طبعتها الخامسة عشرة ، تحت شعار ” بالرياضة نرتقي…و في الجزائر نلتقي ” ،التي ستنطلق إبتداءًا من 5 إلى 15 يوليو / تموز المقبل .

الثلاثاء 20-06-2023 22:16

كتب

الجزائر : سلوم شيماء

تحتضن الجزائر بطولة الألعاب الرياضية العربية في طبعتها الخامسة عشرة ، تحت شعار ” بالرياضة نرتقي…و في الجزائر نلتقي ” ،التي ستنطلق إبتداءًا من 5 إلى 15 يوليو / تموز المقبل .
إنعقد أمس الإثنين 19 يونيو 2023 بالمدرسة العليا للفندقة و الإطعام بعين البنيان بالجزائر العاصمة ، أول إجتماع تنفيذي للمجلس المنظم للطبعة الخامسة عشرة من الألعاب العربية المقررة بالجزائر إبتداءًا من 5 إلى 15 يوليو/ تموز المقبل ، و هذا بحضور وزير الشباب و الرياضة السيد عيد الرحمن حماد مُصرِحا أن هذه الألعاب ستعرف بكل تأكيد إنطلاقة جديدة و فرصة للرياضيين العرب للتعبير عن قدراتهم على كل المستويات و من ثم إفتتحت أشغال المجلس يتكلمو ترحيبية و تلاها عرض مفصل من السيد أحمد سالمي الأمين العام للجنة المنظمة بخصوص كل المراحل و الإجراءات التنظيمية المتخذة لإنجاح الدورة بالجزائر ، شارك في الإجتماع رؤساء و ممثلي الإتحادات الرياضية بالإضافة لممثلي القطاعات الحكومية المعنية .
تضمن الإجتماع قرعة خاصة بالرياضات الجماعية و كان هذا على المباشر بحضور ممثلي الأسلاك الدبلوماسية للدول العربية المشاركة في الألعاب الرياضية العربية و تمثلت كذلك نتائج سحب القرعة ، بلإضافة لهذا تمَّ ذِكر المدن الجزائرية التي ستُجرى فيها البطولة و هي عاصمة الجزائر ، تيبازة ، وهران ، قسنطينة و عنابة . بالتوفيق و السداد لكل الرياضيين المشاركين .

ads

اضف تعليق