ads
رئيس التحرير
ads

وزير الداخليةالمصري يجتمع  مع قيادات الوزارة لمتابعة الخطط الأمنية والأداء الشرطى بمختلف المواقع الشرطية

الأحد 20-11-2016 15:16

كتب

كتـب: إبراهيـم شـحاتـه

عقد السيد مجدى عبدالغفار وزير الداخلية إجتماعاً ظهر اليوم السبت الموافق 19 الجارى بحضور مساعدى الوزير لقطاعات “الأمن – الأمن العام – الأمن الوطنى – الإعلام والعلاقات ” والسادة مديرى أمن “القاهرة- الجيزة – القليوبية” ومدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وذلك فى سياق حرص سيادته المستمر على متابعة السياسات الأمنية والأداء الشرطى بمختلف المواقع ومراجعة خطط العمل الأمنى فى إطار التوجه نحو تعضيد الإرتقاء بها.
وشدد السيد الوزير على أهمية تكثيف التواجد الأمنى خاصةً بالمدن الجديدة والمناطق الصحراوية المتاخمة لها والتوسع فى الحملات الأمنية المكبرة لمواجهة العنف الجنائى وضبط التشكيلات العصابية والعناصر الجنائية الخطرة التى تجنح لإرتكاب جرائم السرقات وأعمال البلطجة وحائزى الأسلحة النارية والمواد المخدرة والهاربين من تنفيذ الأحكام.. وإستهداف البؤر الإجرامية التى تأوى تلك العناصر وضبطهم، وإتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الأمنية للقضاء على كافة صور البلطجة والخروج على القانون.

كما أكد السيد الوزير على ضرورة إحكام الرقابة وتكثيف الدوريات الأمنية وتفعيل دور نقاط التفتيش الأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور والطرق وكذا تدعيم إدارات تـأمين الطرق والمنافذ والتوسع فى إستخدام التقنيات الحديثة التى تدعم العمل الأمنى .. ووجه سيادته بتسيير دوريات أمنية بالطرق والمحاور الرئيسية والدائرية وبين المحافظات والمدن مدعومة بمجموعات للتدخل السريع من قوات الأمن المركزى والعمليات الخاصة وعناصر البحث الجنائى وإختيار العناصر ذات الكفاءة الأمنية والتعامل الفورى مع كافة صور الخروج على القانون بمنتهى الحزم والحسم.

كما أكد سيادته على ضرورة تغليف المواجهة الأمنية لكافة صور الجريمة وفقاً للإجراءات والقواعد القانونية المقررة والحرص على الإلتزام بحسن معاملة المواطنين ومراعاة البعد الإنسانى عند التعامل مع القطاع الجماهيرى بشكل يومى .. ووجه سيادته بسرعة التفاعل مع بلاغات وشكاوى المواطنين وتكثيف القيادات من مروراتها الإشرافية لتلقين القوات بالمستجدات والوقوف على واقع الحالة الأمنية .
وشدد سيادته على أهمية تفعيل دور إدارات شرطة النجدة على مستوى الجمهورية وسرعة تلقى البلاغات والتعامل معها وتدعيم تلك الإدارات بالتقنيات الحديثة والعناصر البشرية ذات الكفاءة للتفاعل الفورى مع شكاوى المواطنين والإرتقاء بمستوى الخدمات التى تقدمها القطاعات الخدمية بالوزارة للمواطنين مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بما يضمن حصول المواطن على الخدمة فى سهولة ويسر.
وفى نهاية الإجتماع أشاد السيد وزير الداخلية بما حققته الأجهزة الأمنية من نجاحات من خلال الضربات الإستباقية التى توجه إلى البؤر الإجرامية وملاحقة وضبط مرتكبى الجرائم.. معرباً عن ثقته فى قدرة وكفائة رجال الشرطة وحرصهم على القيام بدورهم الوطنى وبذل كافة الطاقات من أجل أمن الوطن وإستقراره.

15167569_1237980542912273_1370435809497823236_o15123398_1237980522912275_2397977234915901527_o

ads

اضف تعليق