ads
رئيس التحرير
ads

عبدُ الغنيِّ يُوفِدُ لجنةً متخصصةً من القطاعِ للوقوفِ على التجهيزاتِ النهائيةِ لبيتِ شبابِ الأزهرِ الجديدِ بالبحر الأحمر “الغردقة”.

الثلاثاء 16-05-2023 09:32

كتب

برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وتوجيه من فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر؛ أوفد فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية لجنةً متخصصةً من قطاعِ المعاهدِ الأزهريةِ للوقوفِ على التجهيزاتِ النهائيةِ لبيتِ شبابِ الأزهرِ الجديدِ بالبحر الأحمر “الغردقة”.
وكان على رأس اللجنة السيد الأستاذ/ أحمد فؤاد معبد رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب، يرافقه السيد الأستاذ/ إبراهيم صديق مدير عام الرعاية الاجتماعية والرياضية، وكان في استقبال سيادتهم فضيلة الدكتور/ حسانين عبد اللاه رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية على رأس لجنة ضمت: عددا من المعنيين.
جدير بالذكر أن الزيارة كانت صباح اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٣/٥/١٤م، تفقدت خلالها اللجنة الأعمال التي قامت في البيت، وأبدت استعدادها لتلبية كافة احتياجات البيت وفقا لتوجيهات فضيلة رئيس القطاع؛ استعدادا لافتتاحه فى القريب العاجل.
وعقدت اللجنة اجتماعا في المنطقة ضم المعنيين، لبحث ومناقشة وضع البيت الحالي، وللوقوف على أبرز المعوقات التي تواجهه، والعمل على حل أي مشكلات.
علما بأن البيت يقع بمنطقة الأحياء بالغردقة، على مساحة ٧٥٠٠مترا، وتبلغ مساحة المبنى الكلية حوالى ١٨٠٠مترا.
ads

اضف تعليق