ads
رئيس التحرير
ads

النائبة نيفين حمدي تهنئ البابا تواضروس والأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد نائبة حماة الوطن: علاقة المسلمين والمسيحيين تجسيدا حقيقيا للوحدة والإخاء

الإثنين 10-04-2023 11:26

كتب

تقدمت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، عضو لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن بإسوان، بأصدق التهاني القلبية وأطيب التمنيات لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية والأخوة الاقباط، في مصر وخارجها، بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، داعيه الله العلي القدير أن يجعله عيداً مباركاً سعيداً عليهم، وأن يعيده عليكم بكل الخير والبركات، متمنيه لكم دوام التوفيق، ولمصرنا العزيزة وشعبها المزيد من التقدم والرقي والازدهار، وكل عام وأنتم بخير.
وأكدت نيفين حمدي في لها اليوم، أّن العلاقة الطيبة بين المسلمين والمسيحيين تعد تجسيدا حقيقيًّا للوحدة والإخاء، وأنَّ هذه الأخوة ستظل دائما الرباط المتين الذي يشتد به الوطن في مواجهة الصعاب والتحديات، معربه عن سعادتها بالتجديد الدائم لأواصر الصداقة والمحبة والالتفاف حول النسيج الوطني المصري المتين الذي يجمع الاخوة مسلمين واقباط.
وأشارت نائبة حماة الوطن، إلى أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان لكل المصريين، داعيه أن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر الحب والسلام، وتأكيدًا لصلات الترابط والأخوة بين المصريين والشعوب جميعًا.. حفظ الله مصر وشعبها .

ads

اضف تعليق