ads
رئيس التحرير
ads

طلاب مدرسة المعلمين المحمدية في زيارة ميدانية لمركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب

السبت 08-04-2023 00:30

كتب

كتب:ساره عادل
ضمن فعاليات الخطة التنفيذية للتطبيق الأول لبرنامج” المعايشة اللغوية” تفقد طلاب مدرسة المعلمين المحمدية بالعاصمة الإندونيسية “جاكرتا”، يرافقهم مديرو وفد مدرسة المعلمين المحمدية بالعاصمة الإندونيسية”جاكرتا” ورئيس الاتحاد، ومدير مدارس الجمعية المحمدية للبنين، ومديرة مدارس الجمعية المحمدية للبنات، مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب، بهدف اطلاعهم على برامج المركز ومنجزاته وخدماته المتنوعة المقدمة للطلاب الوافدين
كان في استقبالهم الدكتورة شهيدة مرعي نائب رئيس المركز، ود.هيثم عبدالستار مكتب فني رئيس المركز، ود.نجلاء أبوالمجد عضو وحدة شؤون التعليم بالمركز.
شملت الجولة الميدانية جميع أقسام المركز، وقاعات التدريب الحديثة، والحضانة التي أنشئت خصيصًا لاستضافة أبناء الطالبات الوافدات، وصالة الألعاب الرياضية.
كما استمع الطلاب إلى عرض توضيحي يبين الأهداف التي يعمل المركز على تنفيذها، والأنشطة المختلفة التي يقوم بها لأداء رسالته على الوجه الأكمل.
وأثنى وفد مدرسة المعلمين المحمدية على جهود القائمين على المركز وجميع العاملين به، مشيدين بما في المركز من إمكانات متطورة تهدف إلى توفير جميع الخدمات للطلاب الوافدين وأبنائهم.
ads

اضف تعليق