ads
رئيس التحرير
ads

الإعلامي المتألق عمرو أبو جبل،في تصريح خاص للتايمزالدولية:برنامج  «الدين بيقول إيه» يقدم محتوي ديني ولكن بطريقة عصرية …وجوائزه مقدمة من قناة etc.

السبت 01-04-2023 17:58

كتب

بعد نجاح الموسم الأول، يواصل الإعلامي المتألق عمرو أبو جبل تقديم الموسم الثاني من برنامج «الدين بيقول إيه؟» بطريقته المعهودة، والذي يذاع على فضائية Etc من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساءً.

برنامج «الدين بيقول إيه؟» للإعلامي المتألق عمرو أبو جبل، يعتمد على تقديم أسألة دينية بسيطة، و للفائزجائزة مقدمة من قناة Etc، 

وفي تصريح خاص لبوابة التايمز الدولية يقول الإعلامي 

عمرو أبو جبل، أنه يهدف في برنامج  «الدين بيقول إيه» إلي تقديم محتوي ديني ولكن بطريقة عصرية تختلف عن الطرق التقليدية، مشيرا إلى أنه ليس داعية إسلامي، قائلا: «مش دوري أقول للناس حرام أو حلال، اللي بيجاوب على السؤال يحصل على جائزة البرنامج ومن لم يوفق فيحاول البحث عن المعلومة ويعرفها».

و نخاطب من خلال برنامج«الدين بيقول إيه» الشباب ، لافتا إلى أنه تعمد أن تكون مدة الحلقات قصيرة ومناسبة لكل باقات الإنترنت لكي تكون المشاهدات عالية ونسبة الاستفادة أكبر.

يقدم عمرو أبو جبل مراسل قناة etc، الموسم الثاني من برنامج “الدين بيقول إيه” من السبت إلى الأربعاء،وجدير بالذكر أن البرنامج يقوم على تقديم سؤال ديني بسيط ومن يجيب عليه يكسب جائزة مقدمة من قناة etc.

ومن أسئلة حلقات برنامج (الدين بيقول إيه رمضان 2023)

الأسبوع الأول

السبت 25 مارس 3 رمضان
ماهو الشهر الذي أنزل فيه القران

الأحد 26مارس 4 رمضان
من هو كليم الله

الإثنين27 مارس 5 رمضان
من الذي أوحي الله إليه وليس من البشر أو الجن

الثلاثاء 28مارس 6 رمضان
في أي مكان نزلت أول سورة في القرأن

الاربعاء28 مارس 7 من شهر رمضان
ماهي السورة التي ذكر لفظ الجلالة في كل آيه من آياتها ؟

ads

اضف تعليق