ads
رئيس التحرير
ads

«مهارات الإقناع والتأثير في الجماهير»..محاضرة يلقيها عميد إعلام الأزهر للأئمة الصوماليين

الأربعاء 29-03-2023 10:45

كتب

حاضر الأستاذ الدكتور رضا عبد الواجد أمين، عميد كلية الإعلام لجامعة الأزهر في ورشة تدريبية، حول مهارات الإقناع والتأثير في الجماهير، لعدد من الأئمة والوعاظ ومقيمي الشعائر الصوماليين، والتي تنظمها أكاديمية الأزهر العالمية لتدريب الأئمة والوعاظ وباحثي الفتوى،
برعاية الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر والأستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، والدكتور حسن الصغير، رئيس الأكاديمية، وذلك بمقر الرابطة العالمية لخريجي الأزهر.
من جانبهم أعرب الأئمة الصوماليون عن إفادتهم من المحاضرة التي وصفوها بسلاح الأئمة الأول في مُسايرة وسائل الدعوة المعاصرة، مثمِّنِين دور الأزهر الشريف في خدمة الدعوة الإسلامية والتوجه بها نحو مواكبة الوسائل والأساليب الحديثة.
وفي نهاية المحاضرة التقط الأئمة والوعاظ الصور التذكارية مع عميد كلية الإعلام، مقدمِين له الشكر على ما قدمه من جهدٍ في توصيل مجموعة من الخبرات، التي تجعلهم يسايرون ركاب الحداثة في توصيل رسالة الإسلام الصحيح.
يأتي تدريب الأئمة والوعاظ في أكاديمية الأزهر العالمية بدعم ورعاية من الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر والدكتور حسن الصغير رئيس الأكاديمية.
 
 
ads

اضف تعليق