ads
رئيس التحرير
ads

رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري صفاء حجازي تلتقي الإعلامييـن الأفارقة المشاركيـن بدورة تدريب الكوادر الإعلامية

الجمعة 20-05-2016 02:43

كتب

كتب:إبراهيم شحاته

صرحت صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون أن مصر جزء لا يتجزأ من القارة الأفريقية ولها دوررئيسي في دعمها اقتصادياً وسياسياً وإعلامياً ، وأن الدورات التدريبية التي يقيمها مركز الدراسات الإعلامية بوزارة الإعلام لتدريب الإعلاميين الأفارقة تأتي في إطار الدور الذي تقوم به مصر للتواصل مع أشقائها الأفارقة واتساقاً مع التوجه الجديد للقيادة السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو أفريقيا بأن يكون جسر التواصل بيننا مستمر ودائم.
جاء ذلك خلال لقائها مع الدارسين في دورة تدريب الكوادر الاعلامية والتي تنظمها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية بالتعاون مع مركز التدريب والدراسات الإعلامية بوزارة الاعلام .
وأضافت حجازي أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون لا يدخر جهداً في توفير سبل نجاح هذه الدورات منذ إنشاء المعهد وأكدت على تذليل كافة المعوقات التي تواجه الدارسين في هذه الدورات.
وفي نهاية اللقاء دعت صفاء حجازي القائمين على هذه الدورات بتفعيل التواصل مع مؤسسات صحفية قومية لتعظيم استفادة الدارسين من هذه الدورات ومتمنيةً لكافة المشاركين بالتوفيق واكتساب المزيد من الخبرات الإعلامية ونقلها إلى بلدانهم في قارتنا الأفريقية.
وجدير بالذكر أن الدورة تقام في الفترة من 2 – 23 مايو الجاري تحت عنوان “مستقبل الإعلام في افريقيا وتبادل الخبرات المختلفة” ويشارك فيها 44 دارساً من 21 دولة أفريقية حضر اللقاء السفير محمد الغزاوي مستشار وزارة الخارجية المصرية وإبراهيم العراقي وكيل أول وزارة الإعلام وأحمد سليم وكيل وزارة الإعلام والمشرف الفني على مركز الدراسات الإعلامية بوزارة الإعلام ومها بسيم مدير عام المركز.

صفاء حجازي تلتقي الإعلامييـن الأفارقة لا

تصوير أشرف بدراوى
ads

اضف تعليق