ads
رئيس التحرير
ads

الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة المصريةوزير الدفاع والإنتاج الحربى يتفقد مراحل الإعداد العسكرى والبدنى لطلبة كلية الطب للقوات المسلحة …

الأحد 15-05-2016 17:29

كتب

كتب:حاتم الـمـتـولـي إبـراهـيـم

قام الفريق أول : صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى صباح اليوم بتفقد مراحل الإعداد المهارى والبدنى لطلبة كلية الطب للقوات المسلحة والإطمئنان على برامج التدريب والكفاءة البدنية العالية التى يؤهل بها طلبة الكليات والمعاهد العسكرية .
وأشاد القائد العام بالمستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية والثقة العالية بالنفس لطلبة الكلية بإعتبارها الصرح الطبى النموذجى لبناء قادة وضباط المستقبل داخل القوات المسلحة وقدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بها تحت أصعب الظروف .
وألقى لواء طبيب / أيمن السيد شافعى مدير كلية الطب للقوات المسلحة كلمة إستعرض فيها تطور المنظومة التعليمية والإدارية والفنية داخل الكلية .
كما ألتقى الفريق أول / صدقى صبحى بأعضاء هيئة التدريس وطلبة كلية الطب للقوات المسلحة حيث بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر من القوات المسلحة والشرطة وأكد خلال اللقاء على الجهود التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة فى القضاء على الإرهاب والمساهمة فى التنمية من خلال المشروعات القومية وأن لدينا ثقة كبيرة فى قرارات القيادة السياسية ونقف خلفها وخلف مؤسسات الدولة حيث تشهد مصر مرحلة جديدة من البناء والتنمية فى كافة القطاعات تقودها عقول وسواعد وطنية خلاقة قادرة على العمل والعطاء بكل تفانى وإخلاص وإنكار للذات من أجل مصر ، وأشار إلى مساهمة القوات المسلحة بإمكاناتها وخبراتها دعم جهود الدولة وإقامة المشروعات التنموية والخدمية ، والتى من بينها الإهتمام بالمنظومة الطبية والعلاجية المقدمة لأبناء الشعب المصرى .
وأشار القائد العام إلى حرص القوات المسلحة على التوسع فى إقامة المراكز الطبية التخصصية بمختلف محافظات الجمهورية ، وتزويدها بأحدث المنظومات العلاجية والكوادر الطبية المؤهلة فى كافة التخصصات للمعاونة فى تقديم خدمة علاجية متميزة وتخفيف العبئ عن كاهل المواطنين ، مؤكداً على أهمية الدور الذى تقوم به كلية الطب للقوات المسلحة فى مواكبة التطور العالمى فى الأساليب والطرق العلاجية الحديثة وتخريج أجيال من الأطباء العسكريين فى كافة التخصصات بمستوى عالمى .
وأكد القائد العام خلال لقاؤه بالطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية على أنة لابد أن يكون لنا رؤية واحدة للمشهد داخل وخارج مصر للحفاظ على الترابط والتماسك فى الداخل والخارج فنحن داخل القوات المسلحة على قلب رجل واحد مؤكداً على أن طلبة الكليات والمعاهد العسكرية هم أمل مصر ومستقبلها لبناء جيش وطنى قوى لايعمل إلا لمصلحة الوطن بكل الولاء والإنتماء لمصر وشعبها .
وقدم القائد العام الشكر والتقديرلأعضاء هيئة التدريس من الأساتذة المدنيين وأشار إلى إهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة على متابعة المنظومة التعليمية بكلية الطب ، وتطويرها وفقاً لأحدث النظم والمعايير العلمية والمهارية سواء فى نظم التعليم والمناهج والقاعات الدراسية والمدرجات والمعامل والمكتبة وقاعات المؤتمرات ، لتخريج أجيال من الكوادر المؤهلة القادرة على الإرتقاء بمنظومة التطوير والتحديث والبحث العلمى خاصة فى مجال العلاج والرعاية الصحية المقدمة للمواطن المصرى .
وطالبهم بأن يكونوا قدوة لشباب مصر فى الإنضباط والعمل الجاد والإهتمام بالعلم والمعرفة ، بإعتبارهم عنصراً هاماً فى التخفيف من الألم ومعاناة الشعب المصرى العظيم .
وأدار القائد العام حواراً مع طلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية تناول خلاله تطورات الأوضاع على الساحتين الداخلية والخارجية وإنعكاساتها على الأمن القومى المصرى ، وأكد أن مصر ستبقى أمنة مستقرة بفضل عطاء أبنائها من القوات المسلحة والشرطة المدنية بما يتمتعون به من كفاءة وإستعداد وروح قتالية عالية وعقيدة إنتباه تجاه أمن الوطن واستقراره .
وقام القائد العام بتكريم عدد من أعضاء هيئه التدريس تقديراً لما يبذلونه من جهود كبيرة للإرتقاء بالمنظومة التعليمية وتكريم عدد من الطلبه المتفوقين علمياً ورياضياً خلال دراستهم بالكلية .
حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة .

صبحى يتفقد مراحل الإعداد العسكرى والبدنى لطلبة كلية الطب 3

صبحى يتفقد مراحل الإعداد العسكرى والبدنى لطلبة كلية الطب 1

صبحى يتفقد مراحل الإعداد العسكرى والبدنى لطلبة كلية الطب 2صبحى يتفقد مراحل الإعداد العسكرى والبدنى لطلبة كلية الطب 33

ads

اضف تعليق