ads
رئيس التحرير
ads

محافظ الدقهلية تقسيم كل مركز ومدينة وحي إلى مناطق لتسهيل الأداء وتحديد المسئولية الوظيفية

الأحد 10-04-2016 15:29

كتب

كتب: حاتم المتولي إبراهيم 

عقد محافظ الدقهليةحسام الدين إمام اجتماعًا لمناقشة واستعراض الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية للعام المالي 2015- 2016، والتي شملت رصف داخل المدن رصف طرق محليةأعمال الإنارة والكهرباءوالطاقةالشمسيةأعمال تحسين وتجميل البيئةلتدعيم احتياجات الوحدة المحليةلأعمال الأمن،والحماية المدنية والمرور بإجمالي( 161 مليونًا و88 ألف جنيه).

وتناول الاجتماع استعراض ومناقشة ما تم تنفيذه من الخطة الاستثمارية لكل مركز ومدينة على حدة وتحديد الأوليات العاجلة التي يجب الانتهاء منها على الفور والتي تمس احتياجات ومتطلبات المواطنين على أرض الواقع للنهوض بمختلف قطاعات المرافق والخدمات على مستوى المحافظة والاهتمام بالقرى وتم مناقشة مشروعات الخطةعلى مستوى المحافظة، بحضور مسئولي القطاعات التنفيذية للمرافق والخدمات شملت “الكهرباء، مياه الشرب والصرف الصحي، التنمية البشرية، مسئولي الطرق، الري والموارد المائية، التخطيط.
وأكد المحافظ علي سرعة تلبية متطلبات المواطن العاجلة من الخطة وتحديد الأولويات مع المتابعة المستمرة وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة وتغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية، موضحًا أن مكان السكرتير العام والمساعد هو العمل في الشوارع والميادين وليس الجلوس بالمكاتب.
ووجه المحافظ بتقسيم كل مركز ومدينة وحي إلى مناطق لتسهيل الأداء وتحديد المسئولية الوظيفية، مشيرا إلى أنه لن يقبل بتقصير أو تقاعس أي من المسئولين بالجهاز التنفيذي كافة.
وأشار إلى ضرورة وضع برامج التخطيط المستقبلي وفق اعتبارات محددة تتضمن الوضع الحالي للمحافظة، مشيرًا إلى أهمية اتخاذ كل الإجراءات الكفيلة لإنجاح هذا المخطط وفق الأساليب العلمية المدروسة.
وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها في كل قطاعات المرافق والخدمات وعن الخطة المستقبلية والمقترحات الاستراتيجية للتنمية بالمحافظة.

ads

اضف تعليق