ads
رئيس التحرير
ads

د.ابورغيف يفتتح (تركواز بغداد)…. لمعارض الرسم والأعمال اليدوية والإنشاد.

الجمعة 06-05-2022 21:52

كتب

ساهرة رشيد
عدسة:صباح الزبيدي
وحسين باسل
إفتتح الوكيل الأقدم لوزارة الثقافة والسياحة والآثار الدكتور نوفل ابورغيف المعرض الخاص بالرسوم والأعمال اليدوية الذي نظمته (مدارس الغد الأهلية) بعنوان(تركواز بغداد)في اصبوحة تربوية للطلبة المتميزين نظمتها مجموعة مدارس الغد باشراف مديرتها السيدة(ميسون الحيالي) بحضور عدد من التدريسيين والمشرفين التربويين وشخصيات تربوية وأكاديمية وإعلامية مع عدد من أولياء أمور الطلبة المتميزين والمتخرجين لدورة هذا العام .
وخلال حديثه مع الاسرة التربوية وإدارة المدرسة
أشاد د.ابورغيف بالجهود المبذولة لإنجاح هذه الفعالية وبالعروض الجمالية لأعمال الطلبة والطالبات الواعدين في الاداء المسرحي وفي مااحتضنه المعرض من لوحاتٍ إبداعية وأعمالٍ فنية يدوية مؤكداً حرص الوزارة على دعم المواهب والطاقات الواعدة والطلبة المتميزين انطلاقا من الشعار الذي تبنته دار ثقافة الأطفال في وزارة الثقافة : (لأن الطفولة مستقبلنا)..
وشمل منهاج الإحتفال عدداً من الفعاليات نفذها طلاب المدرسة جسدوا من خلالها الإعتزاز بالتراث العراقي من خلال الأناشيد التراثية والفلكلورية الأصيلة تلاها عرض مسرحي موجز لإحدى مسرحيات شكسبير.
وفي ختام الحفل وزع السيد وكيل وزارة الثقافة والسياحة والاثار الشهادات التقديرية على الطلبة المشاركين والمتميزين متمنيا عليهم دوام النجاح والتفوق والتميز.
 
 
 
 
 
 
ads

اضف تعليق