ads
رئيس التحرير
ads

الشباب والرياضة تختتم فعاليات مهرجان التميز الرياضي بجامعة العريش … غدًا

الأحد 17-04-2022 16:51

كتب

تزامناً مع الإحتفالات بأعياد تحرير سيناء المجيدة ، تختتم وزارة الشباب والرياضة غدًا الإثنين فعاليات مهرجان التميز الرياضي ، من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ( الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي ) ، بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة العريش تحت شعار «شباب جامعات الجمهورية الجديدة » .
تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة , الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي , اللواء محمد عبد الفضيل شوشة – محافظ شمال سيناء , الدكتور حسن الدمرداش – رئيس جامعة العريش .
حيث من المقرر ان يحضر الحفل الختامي للمهرجان اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء , الدكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة , الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش , احمد عبدربه مدير عام النشاط الطلابى بالوزارة .
ويشارك في المهرجان الذي انطلقت فعالياته أمس السبت، 450 طالبًا وطالبة ، من ممثلي كليات الجامعة ، ويتنافسون في عدد من الألعاب الجماعية والفردية والترويحية .
يأتي ذلك في إطار المشروع القومى للياقة البدنية ، وحرص وزارة الشباب والرياضة علي رفع مستوى اللياقة البدنية ، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية للطالب الجامعي ، ايماناً بالدور الهام الذي تلعبه مثل هذه الفعاليات في بناء شخصية الطلاب ، وإكسابهم مختلف المهارات والقدرات ، وإكتشاف وصقل مواهبهم بما يخدمهم مستقبلاً ، والعمل على إستغلال طاقاتهم وتحويلها إلى طاقة إيجابية تضيف للمجتمع .
ads

اضف تعليق