ads
رئيس التحرير
ads

وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة الأهرام يشهدان عقد تسويق جائزة «The First»

الإثنين 21-03-2022 17:53

كتب

شهدا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، اليوم الإثنين، توقيع عقد تسويق جائزة مصر للتميز الرياضي العربي «The First»، بمبنى مؤسسة الأهرام.
ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشكر للكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، على رعاية مؤسسة الأهرام لجائزة The First، مشيرا إلى أن الأهرام مؤسسة صحفية عريقة وتعد أصل من الأصول المصرية التي يحترمها الجميع خارج مصر وداخلها.
وأكد وزير الرياضة أن العالم أصبح قرى صغيرة جدا في ظل تطور وسائل الاتصال الإعلامي، ومؤسسة الأهرام مرتبطه بهذه التغيرات الدولية، مشيرا إلى دورها الهام في إظهار الطفرة الكبيرة التي تحقق في مصر في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تراها كل يوم في ظل التحديات والمتغيرات الكثيرة التي يشهدها العالم.
وقال وزير الشباب والرياضة، إن أدوارنا في الوزارة لابد وأن تكون كبيرة في كل المجالات، وليس الشبابية والرياضية فقط، ولابد من التوقف عند المشاركة المجتمعية على المستوى المحلي والعربي لتكون مميزة أكثر ما هي عليه، مشيرا إلى دعم التعاون مع القطاع الخاص، وهو الأمر الذي ساهم في تطوير منشآت وساعد في إدارة احدات رياضية كبيرة من خلال الحوكمة.
وأكد وزير الشباب والرياضة إلى أنه متحمس جدا لجائزة The First “الأفضل للتميز والإبداع الرياضي” على المستوى المحلي والعربي، وأنها ستشمل كل مبدع وليس كرة القدم فقط، مشيرا إلى أن الجوائز سوف تليق بالمسابقة وقيمة الإبداع بما يتماشى مع الثورة الحقيقة في الإنسان الموجودة في مصر.
وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أنه سيتم الإعلان عن اللجنة العليا لجائزة The First في وقت لاحق بالتنسيق مع الأستاذ عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، كما أنه سيتم الإعلان الجوائز في حفل مميز جدا.
ومن جانبه، رحب الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، بالدكتور أشرف صبحي، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في رعاية جائزة «The First» وكل القائمين على الجائزة.
وأضاف عبدالمحسن سلامة خلال كلمته، أن مصر استطاعت خلال الفترة الحرجة التي يشهدها العالم استضافة كبرى البطولات الرياضية وشجعت العالم على عودة الأنشطة الرياضية، مشيرا إلى أن الوزير أشرف صبحي يقوم بأشياء ضخمة بسهولة، ويصنع ثورة في قطاع الشباب والرياضة، ويهتم بمراكز الشباب والأندية بالمحافظات مثل الأندية الكبرى.
وأكد عبد المحسن سلامة أن جائزة The First محترمة لأن فكرتها رائعة وفي توقيت يليق بمصر، كما أن وزير الشباب والرياضة متحمس لرفع مستوى الجائزة لتليق بمصر وتنافس كبريات الجوائز العالمية.
ووعد الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، بأن تقدم مؤسسة الأهرام كل الدعم والرعاية لهذا الحدث، مؤكدا أن الأهرام أول مؤسسة ترعى النشاط الرياضي في مصر، وكانت تدعم وترعى الأندية ولا زالت حتى الآن.
حضر مؤتمر توقيع عقد تسويق جائزة The First الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وحسين ياسر المحمدي لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق وعضو مجلس أمناء جائزة The First، والأستاذ أحمد الشوربجي رئيس شركد ميديا لايت، ولفيف من المسئولين، والرياضيين، ووسائل الإعلام المختلفة. 
 
ads

اضف تعليق