ads
رئيس التحرير
ads

بمناسبة يوم الشهيد حزب حماة الوطن يفتتح مقرى التجمع ومدينة نصر

الإثنين 14-03-2022 14:20

كتب

كتب/هانى رجب

بناءًا على توجيهات الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، وفي إطار العمل على توسيع القاعدة الجماهيرية، افتتحت أمانة محافظة القاهرة، برئاسة اللواء إيهاب هلال، مقري أمانتي التجمع الخامس ومدينة نصر بالتزامن مع ذكرى يوم الشهيد لتكريم عدد من ذويهم.

وتم الافتتاح في حضور اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، واللواء طارق نصير، الأمين العام للحزب، والدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الجمهورية، واللواء حاتم حشمت، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ.

كما حضر حفل الافتتاح الدكتور عمرو سليمان، المتحدث الرسمي باسم الحزب وأمين أمانة اللجان النوعية المتخصصة، والعميد أحمد الأشموني أمين العلاقات العامة، والدكتورة غادة البدوي أمين أمانة المراسم، والنائبة ميرال الهريدي، أمين أمانة التعليم وعضو مجلس النواب.

كما حضر الحفل الدكتورة سماء سليمان، أمين أمانة الشؤون السياسية، والشيخ أحمد تركي أمين أمانة الشؤون الدينية، والمهندس كريم إمام أمين أمانة الشباب، والنائب هشام سويلم، عضو مجلس الشيوخ، والنائبه مرثا محروس، عضو مجلس النواب وأمينة أمانة المواطنة، والدكتور محمد أسعد، أمين الصندوق، والدكتور وليد عبدالعليم، أمين أمانة العضوية.

بالإضافة لكل من الدكتورة رانيا أبو الخير أمين أمانة حقوق الإنسان، والأستاذ محسن عليوة أمين أمانة العمال والدكتور يحيى هاشم، أمين أمانة التنمية البشرية، والأستاذ عمرو الجهيني، مساعد أمين المراسم، والأستاذ ياسر العزب مساعد أمين التنظيم، والأستاذة هدى سعد، رئيس قطاع المكتب الفني للأمين العام للحزب.

كما حضر عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأمناء الأمانات الفرعية بمحافظة القاهرة، والكاتب الصحفي الكبير سمير رجب، وعدد من أهالي الشهداء.

كما شارك بالحفل الأستاذ عمرو صلاح سالم، أمين أمانة الحزب بالتجمع الخامس، والدكتور ماهر محمد سعد، أمين تنظيم أمانة الحزب بالتجمع الخامس، والأستاذ عاطف حسان ، أمين أمانات مدينة نصر، والأستاذ مجدي فانوس، أمين تنظيم أمانات مدينة نصر.

واحتفلت الأمانة بحضور قادة الحزب بيوم الشهيد، الموافق 9 مارس من كل عام، تخليداً لهذه الذكرى العطرة، حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم.

وقدم اللواء أحمد العوضي، التحية لشهداء الوطن الأبرار وكل أم وأب وزوجة وأبناء فقدوا أغلى ما يملكون في سبيل رفعة مصر والحفاظ على الأرض والعرض، وأن تكريمهم هو تكريم معنوي لروحهم العطرة.

وقال العوضي: “أشكر أمانة القاهرة في استغلال هذا اليوم في افتتاح أمانتي التجمع الخامس ومدينة نصر”، متمنياً أن يأخذ الحزب الصفوف المتقدمة في سبيل رفعة الوطن.

وأكد اللواء العوضي على ضرورة العمل على خدمة الوطن والمواطن وبما يتوافق مع توجيهات القيادة السياسية، وذلك بتحقيق مردود إيجابي في الشارع المصري وليس بمجرد الفعاليات”.

وعبر اللواء طارق نصير، عن بالغ سعادته بافتتاح الأمانتين، متمنياً أن يتواجد الحزب في كافة أحياء محافظة القاهرة مقدماً الشكر للمجهود المبذول في خدمة الوطن.

وأكد الأمين العام للحزب، على أن له مستهدفات واضحة على رأسها خدمة المواطن بدون أي مقابل، مشدداً على أن ذلك بدون أي مقابل ولا توجد أطماع للحزب.

وأضاف أن الحزب دائماً في المقدمة ونستهدف أعلى المستويات في كافة الخدمات، مشيراً إلى أن الحزب لديه أمانات قوية جميعها تعمل على تمكين الشباب والمرأة وهما ملفين أساسيين في عقل القيادة السياسية.

وقال الدكتور أحمد العطيفي، إن عملية العزوف السياسي في الشارع المصري لسنوات جعلت على عاتقنا مسؤولية كبيرة، هدفها الأساسي أن نجعل من الحزب نموذجًا سياسيًا يليق بالوطن وبالمواطن.

وتابع أمين تنظيم الجمهورية، أن الوطن قضيتنا التي يستحق الكثير من الجهد، وفق توجهات القيادة السياسية الواعية والراصدة للواقع، وهو ما نستشعره في حزب حماة الوطن.

وأكد على أنه يجب بذل مزيد من الجهد لتوطيد أواصر القيم بعيدًا عن المدخلات التي دخلت علينا بالسلب، وأنه يجب علينا أنه نعمل على ملفات التوعية وأن نقدم نماذج مشرفة.

وهنأ العطيفي أمانة القاهرة بافتتاح الأمانات الجديدة مضيفاً أنه ليس هناك من هو أسعد منه، واختتم: “الوطن يستحق كل الجهد”.

ورحب اللواء إيهاب هلال، في كلمته الافتتاحية بالسادة قيادات الحزب والحضور، مؤكدًا عمل الأمانة بكل جهد لتوسيع القاعدة الجماهيرية والاقتراب أكثر من المواطن.

واستعرض أمين أمانة القاهرة، خطة عمل الأمانة وإنجازاتها خلال الفترة الماضية، ومستهدفاتها خلال الفترة المقبلة، بما يتوافق مع استراتيجية حزب حماة الوطن وقوامها حزب كل المصريين.

وقال الشيخ أحمد تركي، أمين أمانة الشؤون الدينية بالحزب، إن الشهيد له فضل كبير عند الله، وأن له كبير الأجر والثواب ويشفع في أهله.

واستذكر تركي، العظات من استشهاد الفريق عبد المنعم رياض في حرب الاستنزاف، فكان لا يخشى الأعداء ومات على مسافة قريبة منهم، وكذلك كل شهداء الوطن ماتوا مدافعين عن الأرض والعرض فهم أحياء عند ربهم يرزقون.

وفي سياق متصل، قال الدكتور يحيى هاشم، أمين أمانة التنمية البشرية بالحزب، إنه يجب أن نستفيد من يوم الشهيد بأن نزرع في أبنائنا حب هذا الوطن، وأنه لا يوجد مناسبة أفضل من هذه الذكرى العطرة.

وأكد هاشم، على ضرورة العمل على زيادة التوعية الوطنية وإعادة بناء الإنسان للزود عن هذا الوطن في ظل تطور أساليب تفكيك المجتمعات، لذا علينا تعزيز وإدراك التضحيات العظيمة.

وفي نهاية الحفل كرم قادة الحزب عددًا من أهالي شهداء الجيش والشرطة، تقديراً لأرواح أبنائهم التي راحت فداء للوطن.

03259515-755a-49d4-8751-b365307540ba0d3e6efc-e477-456a-9226-9f4636960661de8a0421-c403-43ac-b0e9-116e1ea16f538905742c-a593-4fc4-b75e-0d9ecc0c7ea5cd1fb947-2e39-48db-a218-4c7343f47e5bf8be775a-a121-4e02-99a8-4560bc898249

ads

اضف تعليق