ads
رئيس التحرير
ads

تعاون إعلامي بين مصر والسعودية

الخميس 31-03-2016 01:19

كتب

كتب:سيدالسمان

استقبل اليوم عصام الامير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الوفد الاعلامي السعودي برئاسة د. ظافر الشهرى مدير عام الاخبار بالتليفزيون السعودي والمتحدث الرسمي بهيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية ، حيث بحثا الجانبين سبل التعاون الاعلامي بين اتحاد الاذاعة والتليفزيون وهيئة الاذاعة والتليفزيون السعودي واتفقا على زيادة التبادل البرامجي والأخباري بينهم ، كما بحثا الجانبين تفاصيل التغطية الاعلامية للزيارة المرتقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لمصر من تغطية حية للزيارة وتبادل البث الحى وبث نشرات اخبار مشتركة من التليفزيون المصري والسعودى من خلال التبادل الأخباري بين قناة النيل للاخبار والقناه الاخبارية السعودية .كما تم التنسيق بين مجدى لاشين رئيس قطاع التليفزيون المصري والجانب السعودى لانتاج سهرة يومية لمدة ساعتين تبث على القناة الفضائية المصرية فى الساعة العاشرة والربع مساء والقناة السعودية فى الساعة الحادية عشر والربع مساء وذلك خلال فترة زيارة الملك سلمان لمصر .

كما سيتم إجراء عدة لقاءات إعلامية مع كبار المسئولين والسادة الوزراء من البلدين الشقيقين خلال فترة الزيارة وايضا لقاءات مع رموز سياسية وثقافية وفكرية ، كما سيتم بث لقطات حية من مصر والسعودية ومواد فيلمية لتاريخ العلاقة الوطيدة بين البلدين الشقيقين واحصاءات اقتصادية وأغاني وطنية على مدار فترة الزيارة .

وفى نهاية اللقاء قام الوفد الإعلامي السعودي بجولة تفقديه بأستديوهات اتحاد الإذاعة والتليفزيون بمبني ماسبيرو .

حضر من الجانب السعودي م. نادر الحسيني مدير عام الشئون الفنية و عبدالله الدهيم مصور بالتليفزيون السعودي ونادر المطيرى مصور بالتليفزيون السعودي والمذيعون بالتليفزيون السعودي ( ناصر حفتر و لافي الرشيدي ومحمد المحيا )

كما حضــــر مــــــــن الجانب المصرى مجدى لاشين رئيس قطاع التليفزيون و م. امجد بليغ رئيس قطاع الهندسة الإذاعية ود. لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب واحمد سليم وكيل وزارة الإعلام.

الوفدالسعودي بالتلفزيون2الوفدالسعودي بالتلفزيون1الوفدالسعودي بالتلفزيون

ads

اضف تعليق